Advertisement

أنهى رئيس جامعة عمان الأهلية أ.د. ساري حمدان لقاءاته مع أعضاء الهيئة التدريسية في كليات الجامعة كافة على مدار الأسبوع الماضي، حيث التقى يوم الأحد 6-10-2019 بأعضاء الهيئة التدريسية في كليات التمريض، الأعمال والآداب والعلوم كلاًّ على حِدة تلاها اجتماعه يوم الاثنين7-10-2019 مع أساتذة كليات الصيدلة، العلوم الطبية المساندة والهندسة، وانتهت يوم الأربعاء9-10-2019 بلقاءه مع أساتذة كليات تقنية المعلومات، العمارة والتصميم والحقوق.

 رافقه خلال اجتماعاته أ.د. ميشيل سويدان  نائب الرئيس، أ.د. خالد الكعابنة عميد البحث العلمي و د. أنس السعود مدير الاعتماد والتصنيف الدولي في الجامعة، حيث دعا أ.د. حمدان خلال اجتماعاته  مع أعضاء الهيئة التدريسية إلى ضرورة نشر الأبحاث العلمية، لتكون الجامعة مرجعاً للباحثين والدارسين، وحثهم على تعزيز سبل التعاون مع الجامعات في دول العالم بفتح برامج مشتركة في درجتي الماجستير والدكتوراة ، فيما أكد على ضرورة نشر ثقافة الجودة والعمل بها لتصبح جزءاً لا يتجزأ من سير العملية التعليمية في الجامعة.

ونوَّه إلى نظام العلامات الجديد المعمول به في الجامعة ورضى الطلبة عنه، ودعا الأساتذة إلى التعاون مع مركز التعليم والتعلم لطلب الدورات التدريبية التي يحتاجونها.