Advertisement

قال مدير شرطة العقبة العميد فراس الصعوب ان عدد حوادث السير في العقبة منذ بداية العام الحالي ولغاية اليوم بلغ 2104 حوادث نتج عنها 22 حالة وفاة و734 اصابة.
وبين الصعوب خلال حفل اطلاق الحملة المرورية التوعوية تحت شعار "كفى لنزيف الطرقات" ضمن مبادرات "أردن النخوة" التي رعاها مندوبا عن محافظ العقبة نائبه فيصل مساعيد، تهدف لنشر الوعي والثقافة المرورية للحد من ارتكاب المخالفات الخطرة المسببة للحوادث المرورية وما تخلفه من خسائر في الأرواح والممتلكات.

واضاف، ان اطلاق هذه الحملة يأتي لبث رسائلها التوعوية لنشر الوعي والثقافة المرورية بين مختلف شرائح المجتمع ولتعلن من خلالها ضرورة تكاتف الجميع والعمل المشترك بين مؤسسات الدولة والمواطنين للوصول للغاية المرجوة في الحد من الحوادث المرورية وما تحصده من ارواح اعزاء علينا وتخفف من الكلف الاقتصادية التي يتكبدها الاقتصاد الوطني.

وقال الصعوب، ان هذه الحملة جاءت لتوحيد الجهود ودعوة الجميع للتكاتف والعمل سويا وفق خطط واستراتيجيات تساهم في الحد من الحوادث المرورية، مبينا ان الحملة ستستمر لأشهر قادمة، حيث يتم تخصيص كل اسبوع منها للتركيز على احد المواضيع المرورية أو المخالفات الخطرة المسببة للحوادث المرورية ونشر المواد والبرامج التوعوية بخصوص تلك المواضيع وإيصالها للجميع عبر شتى الوسائل المتاحة سواء عبر وسائل الإعلام المختلفة أو عن طريق إقامة الفعاليات والاجتماعات والمحاضرات التوعوية في مختلف المدن والمحافظات . بترا