Advertisement

تداول نشطاء مصريون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لـ "محمد راجح" ، المتهم بقتل محمود البنا المعروف بـ"شهيد الشهامة"، خلال حضوره جلسة محاكمته، لكنهم شككوا في كون من ظهر بالمحكمة "راجح" مشيرين إلى أنه شخص يشبهه لوجود دلائل على ذلك، حسب قولهم.
وعقد النشطاء مقارنة بين صور "راجح" وصور من حضر المحاكمة، مثبتين عدة تغييرات، وقال البعض أنه تم استبداله بأحد الشباب من محافظة المنيا يدعى سعد الجوهري وهو مريض نفسيًا، زاعمين أن اللواء سعدون راجح جد المتهم دفع 4 مليون جنيه لإتمام هذا العمل.
وبعد انتشار هذه الصور بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، رد محمد البنا، والد الشهيد "محمود البنا"، على هذه الأنباء مؤكدًا كذبها، مشيرًا إلى إن عددًا من المحامين الكبار تواصلوا معه لتولى القضية، من بينهم مرتضى منصور وفريد الديب، لكنه رفض كل العروض، فالقضية من وجهة نظره لا تحتاج إلى محامٍ «شاطر» أو مشهور بقدر حاجتها إلى تطبيق القانون العادل الذى يعيد حق نجله.
ونفى «البنا»- حسب تصريح لصحيفة الدستور المصرية- ما أثير أن شبيهًا بالجانى «راجح» هو من حضر الجلسات، مؤكدًا أن المتهم حضر الجلستين، الأولى والثانية بنفسه، موضحًا أن «الإعياء» غيّر من مظهره العام قليلًا، فالتبس الأمر على البعض.

وأشار إلى أنه ليس لديه حساب على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، كذلك الحال بالنسبة لزوجته وابنته، موضحًا أن حسابه الوحيد الرسمى موجود على «فيسبوك»، ومن خلاله يعرض المعلومات الصحيحة والحقيقية عن الواقعة. ووجه رسالة إلى الإعلامى عمرو أديب بعدما طالب فى برنامجه بالتوقف عن الحديث عن القضية، قائلًا: «لو كان محمود ابنك كنت هتنام قبل ما حقه يرجع؟.. أنا راضى بقضاء الله، وعارف إن حق ابنى مش هيرجع غير من عند ربنا».

 

mohamed Elhatab@mohamed14598021
 
 

راجح اتبدل ياجماعة القضية ضاعت خلاص حسبي الله ونعم الوكيل

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر
 
مشاهدة تغريدات mohamed Elhatab الأخرى