Advertisement

قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني إن الأمطار تسببت أمس الجمعة بتجمع للمياه في المنطقة الواقعة شرق ميدان "راشد الزيود" بمدينة الشرق وهذه المنطقة ليست من اختصاص بلدية الزرقاء.

وأضاف المومني في حديثه لـقناة "رؤيا" مساء السبت إنه قام بتوجيه كوادر بلدية الزرقاء إلى المنطقة من أجل المساعدة في تصريف المياه لكن الشركة التي تدير المنطقة كان تعاملها غير لائق مع كوادر البلدية واعتبرت الفزعة بأن "بلدية الزرقاء جاية تعلم علينا" ولهذا غادرنا الموقع. 

وبحسب المومني فإن البعض صرح بأن مقاطع الفيديو التي التقطت لتجمعات المياه في مدينة الشرق قديمة، الأمر الذي دفع به للعودة للموقع والتأكد بنفسه من وجود تجمعات للمياه هناك. 

وقال المومني في لقاء أجري معه ضمن برنامج "نبض البلد" بأن المدن كـ"مدينة الشرق" يجب أن لا تدار من قبل شركات ويجب أن تتوقف إدارة هذه الشركات لمثل هذه المناطق فمدينة الشرق يجب أن تكون إما تابعة لبلدية الزرقاء وتنتخب ممثليها في المجلس البلدي او ان تتشكل بلدية مستقلة هناك. 

وكان نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا أمس الجمعة مقاطع فيديو تظهر غرق مركبات في تجمعات للمياه بمنطقة "مدينة الشرق" في الزرقاء.