Advertisement

عمّان- تعزز نقل للباطون وهي أول شركة رائدة في الحلول الخرسانية المتقدمة في المملكة منذ عام 1971، إلى جانب منتجها الخرساني الأمثل والخدمات الشاملة ذات الجودة العالية، تعليمات السلامة العامة في كافة مصانعها ومشاريع عملائها عبر تطويرها اجراءات عملية مستمرة حيث تحرص على ضمان السرعة والكفاءة العالية واتّخاذ جميع التدابير الوقائية في الوقت ذاته، وذلك لضمان سير العمل دون وقوع أية حوادث أو إصابات في موقع الإنتاج أو البناء وللتقليل من أثرها في حال وقوعها، وذلك بما يتماشى مع أعلى المقاييس المحلية والعالمية.

وتبدأ إجراءات السلامة العامة في المواقع بإطلاع أصحاب المشاريع أو المقاولين على جميع التدابير اللازم اتخاذها لتهيئة موقع العمل قبل التوريد، أثناء وما بعد التوريد، حيث يتم تزويدهم بإرشادات مصممة خصيصاً لضمان ممارسات آمنة في العمل بما في ذلك اتخاذ قرارات مناسبة لتنظيم موقع العمل وتوفير معدّات الوقاية الشخصية للعاملين.

وتوفّر الشركة كافة الإرشادات العامة لحماية العنصر الخرساني لتفادي أية أضرار في الخرسانة المصبوبة ابتداءً من دمك الخرسانة وطريقة إيناع الخرسانة إلى حمايتها بعد الصب في جميع الفصول على مدار العام. وتولي الشركة متانة المنشآت وإطالة عمرها الافتراضي أهمية كبيرة، لذا تضمن دقة لا متناهية في اختيار أجود مصادر المواد الأولية ونوعيتها، فضلاً عن التصميم الأنسب لكل قوة خرسانة مطلوبة وبما يتطابق مع المواصفات المحلية والعالمية.

تواصل نقل للباطون، باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال البناء والإنشاءات على مستوى المملكة، تطوير منظومة خدماتها ومنتجاتها لتصبح الخيار الأول والأمثل لمنتجات الخرسانة الجاهزة، والوجهة الأولى للخبرات المتميّزة في هذا القطاع، لتدفع بالمشاريع المتنوّعة نحو النجاح والتميز