Advertisement

خاص- مروة البحيري

لا تزال الرياح العاتية تضرب بنقابة المقاولين يمينا وشمالا والخلافات تتعمق والاسرار تتكشف والشكاوى والاتهامات تنهال كالماء من الشلال في مشهد غير مسبوق ينذر "بانقلاب" مدوي قد يطيح بالنقيب ومن حوله..

وفي تطور خطير طالب نائب النقيب المهندس ايمن الخضيري بضرورة تحرك ودخول ديوان المحاسبة وكامل أجهزته  الرقابية الى نقابة المقاولين لمراقبة وإجراء مراجعة كاملة لجميع المصروفات والنفقات التي تمت منذ تاريخ استلامه الولاية في 31/12/2018.

وفتح المهندس الخضيري ملفات مالية خطير كان قد اشار اليها سابقا تتعلق بالهدر المالي وعدم الاصولية كما تطرق الى قيام النقابة بتسديد بدل إقامة "رئيس إتحاد المقاولين العرب" في فندق الاردن انتركونتينتال والتكفل بتذكرته وتسديد فواتير  فندق الرويال وفندق الريجنسي بدل إستضافة وفود.

الكتاب الذي وجهه الخضيري الى نقيب المقاولين وأمين سر النقابة ومدير النقابة كان يحمل استفسارات خطيرة لم تجد اجابات في السابق الامر الذي دفعه لمناشدة ديوان المحاسبة والجهات الرقابية للتحقيق والتحقق في التجاوزات التي حصلت وإعادة الأموال الى صندوق النقابة في حال ثبوت الخلل:

وتاليا نص الكتاب:

 سعاده / "  نقيب المقاولين الأردنيين  " الأكرم  :

السيد / "  أمين سر  " نقابه مقاولي الإنشاءآت الأردنيين  :

السيد / "  مديـر  " نقابه مقاولي الإنشاءآت الأردنيين  :

التاريخ : 19 /12/2019

 رقم الكتاب : 43  / 2018 / نقابة المقاولين

الموضوع : مذكره رقم  (  43  ) مقدمه من نائب النقيب / المهندس أيمن الخضيري

بخصوص/ طلب دخول  ("  ديوان المحاسبه وكامل أجهزته  الرقابيه ")  / لمتابعه عمل صناديق النقابه وإجراء " مراجعه كامله "  لجميع "صروفات ونفقات " المجلس الكريم منذ تاريخ تسلمه الولايه في 31/3/2018 .

لآحقآ لجميع "  مذكرات ومداخلات نائب النقيب  " بخصوص  " الهدر المالي وعدم الأصوليه " ,, بأوجهها المتعدده المتكرره والتي رافقت بعض قرارات الساده المجلس الكريم,,,,

والتي كان آخرها  ,, القرار 405/34  المتعلق بقيام النقابه بتسديد بدل إقامة " رئيس إتحاد المقاولين العرب " في فندق الاردن انتركونتينتال وتذكره قدومه ,,, !! والقرار 604/35 المتضمن تسديد فواتير  "فندق الرويال وفندق الريجنسي " /بدل إستضافة وفود  ....!!!!!! ,,  إلى آخره من الأمثله التي " لا يتسع المجال لذكرها "  ,, والتي كان قد تم الكتابة بها من خلال  " مذكرات نائب النقيب "  لحظة حدوثها ,,, ولم يتم الإستجابه لها او حتى مجرد الرد عليها لتاريخه ........ !!

  ("" ورغم مطالبتي  " المستمره والمتكرره ..!! " بإيقاف هذه "  التجاوزات والإستنزاف المتكرر ..!! "")

ونتيجه "لمراقبتي " للطريقه التي تتم بها إجراءآت" الصرف والشراء والقبض في " نقابة المقاولين الأردنيين " فإنني اطالب بدخول " ديوان المحاسبه وكامل أجهزته الرقابية "ل "متابعه عمل صناديق النقابه" و إجراء " مراجعه كامله " لجميع " صروفات ونفقات " المجلس الكريم منذ تاريخ تسلمه الولايه  في 31/3/2018

للتحقق من:

 " الأصوليه في تطبيق انظمه المشتريات واللوازم ",,,

" وتحقيق القواعد الناظمه للمال العام  " .

" وإعادة الأموال الى صندوق النقابه في حال ثبوت الخلل "

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

 نائب النقيب / المهندس ايمن الخضيري