Advertisement

نسب مجلس جامعة اليرموك في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس الجامعة الدكتور زيدان كفافي إلى مجلس أمناء الجامعة بالموافقة على إقرار زيادة مالية مقدارها 30 دينارا على رواتب أعضاء هيئة التدريس والعاملين الإداريين والفنيين في الجامعة اعتبارا من 1/1/2020.

واشار كفافي الى أن المجلس نسب أيضا بإبقاء نسبة علاوة الموازي والبرامج غير العادية للعاملين في الجامعة من الأكاديميين والإداريين كما هي دون تخفيضها، رغم انخفاض عائدات الموازي لهذا العام، بالإضافة إلى احتساب مدة التجنيد العسكري "خدمة العلم" ضمن سنوات الخبرة للموظفين الإداريين، ودراسة كافة الطلبات المتعلقة بالتخصصات المطروحة لقبولات أبناء العاملين في الجامعة، أسوة بالجامعات الأخرى.

واكد كفافي أن الجامعة تحرص على تحسين الوضع المعيشي للعاملين فيها، ومنحهم الامتيازات التي يستحقونها اسوة بالجامعات الأخرى، وبما يتناسب مع الأوضاع المالية للجامعة ايمانا بأهمية توفير الاستقرار الوظيفي والمالي للعاملين بما يمكنهم من بذل المزيد من العطاء والابداع وخدمة المسيرة التعليمية للجامعة، ودفع عمليات التطوير والتحديث التي تشهدها في المجالات كافة.

يشار الى ان هذه الحزمة من الاجراءات تشكل محاور رئيسة لمطالب اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية في الجامعة والتي كانت مدار بحث خلال الاسابيع الماضية.