Advertisement

طالب النائب حازم المجالي من وزير الزراعة ابراهيم الشحاحدة عدم الرضوخ لجماعات الضغط والمتنفذين مهما بلغت قوتهم والذين يحاولون الضغط على الوزير من اجل السماح بادخال شحنة اغنام رومانية مخالفة للشروط والمواصفات .

واكد النائب المجالي في تصريح اليوم الثلاثاء ، ضرورة مواصلة الوزير الشحاحدة عمله بذات القوة والسير بتطبيق القانون وأسس وشروط وتعليمات الاستيراد الصحيحة .

وقال النائب المجالي انه يعرف ان الوزير الشحاحدة يعمل بشفافية ويواجه المتنفذين الذين يحاولون الضغط عليه بكل ما اوتي من قوة .

وتعهد النائب المجالي بتوجيه سؤال برلماني بخصوص موضوع استيراد المواشي الرومانية لمعرفة المخالفات التي ارتكبت والاشخاص الذين يقفون خلف هذه المخالفات ، مبدياً استعداده لفضح المتنفذين تحت القبة.

واثنى النائب المجالي على دور وسائل الاعلام وهيئة النزاهة ومكافحة الفساد ومؤسسة المواصفات والمقاييس ومؤسسة الغذاء والدواء في عدم السماح لاي اختراقات قد تضر بالوطن .

وكان النائب المجالي كشف عن وزارة الزراعة تدخلت لاعادة شحنة مواشي رومانية مخالفة للمواصفات الاردنية ، بعد ان رست باخرتان محملتان باكثر من 60 الف رأس في ميناء العقبة .

وقال المجالي ان الوزارة رفضت ادخال الشحنة بعد التدقيق عليها من قبل الاجهزة الرقابية ووزارة الزراعة قبل ان يتم تنزيل كامل الكمية من الباخرتين