Advertisement

نظمت نقابة الأطباء الأردنية حفل تأبين لكل من نقيب الاطباء الاسبق د.باسم الدجاني و نائب النقيب الأسبق د. نزيه عبابنة مساء يوم الأحد 16-2--2020 في مجمع النقابات المهنية.
وبدأ برنامج الحفل بتلاوة آيات من الذكر، تلا ذلك كلمة راعي الحفل نقيب الاطباء د. علي العبوس قال فيها ان كلا من د. باسم الدجاني ود. نزيه عبابنة غابا عنا في وقت ما أحوجنا جميعا إلى أمثال هذين الرمزين من رموز الوطن الذين ناضلو بكل تواضع وصبر ونكران للذات وقدمو التضحيات في سبيل مصلحة الوطن ومصلحة العمل النقابي والطبي بعد حياة حافلة بالمثابرة والعطاء والاخلاص لمهنتهما ونقابتهما وانهما كان حقا فقيدين للوطن والامة لما اتصفا من صفات مشتركة في الدفاع عن حقوق وثوابت الامة.

بعد ذلك تم عرض تسجيل وثائقي عن الفقيد المرحوم د. باسم الدجاني وتسجيل وثائقي آخر عن الفقيد المرحوم د. نزيه عبابنه.
وتلا ذلك كلمات لكل من إتحاد الاطباء العرب القاها الدكتور عدنان الضمور نائب رئيس اتحاد الاطباء العرب و كلمة لمستشفى الاسراء ونادي مستشفى الاسراء القاها الزميل الدكتور هيثم العزام رئيس النادي.وكلمه للمستشفى الاسلامي القاها مدير المستشفى الدكتور عمار ابو صبح
كما تخلل الحفل قصيده شعريه القاها الدكتور الشاعر عبدالودود القيسي و قصيده أخرى للدكتور غازي طعامنه، وكلمة أصدقاء الفقيدين ألقاها الدكتور منير ابو السمن كما تحدث السيد محمد عبابنه باسم ذوي الفقيد شاكرا القائمين على الحفل.
وقد ادار الحفل امين سر النقابة الدكتور منصور ابو ناصر
وفي نهايه الحفل تم تقديم الدروع التذكارية للفقيدين وفاء وعرفانا من نقابة الاطباء.