ناشر الموقع مروة البحيري
شريط الأخبار

الملك يتبادل التهاني لقرب عيد الفطر مع قادة دول عربية

Advertisement

تبادل جلالة الملك عبدالله الثاني التهاني مع ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.

وتناول الاتصال الهاتفي الذي جرى الجمعة، العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين والشعبين، والمستجدات في المنطقة بما في ذلك مواجهة واحتواء فيروس كورونا المستجد.

وتبادل جلالة الملك عبدالله الثاني ورئيس جمهورية مصر العربية، عبدالفتاح السيسي، خلال اتصال هاتفي آخر، الجمعة، التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر.

وبحث جلالة الملك والرئيس المصري، آليات توسيع التعاون بين البلدين، وما تشهده المنطقة من تطورات بما في ذلك مواجهة وباء فيروس كورونا المستجد.

كما تبادل جلالة الملك وأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، خلال اتصال هاتفي، التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر.

وتناول الاتصال العلاقات المتينة التي تربط بين البلدين والشعبين، ومستجدات المنطقة بما في ذلك سبل مواجهة فيروس كورونا المستجد.

جلالة الملك عبدالله الثاني، تبادل الخميس مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد. 

وبحث جلالته وأمير قطر، خلال اتصال هاتفي، التطورات في المنطقة بما في ذلك جهود مواجهة كورونا. 

تبادل جلالة الملك عبدالله الثاني التهاني مع أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد.
وتناول الاتصال الهاتفي، الذي جرى اليوم الجمعة، العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين، والمستجدات الإقليمية الراهنة، بما في ذلك سبل مجابهة وباء كورونا.

المملكة

 
Advertisement