Advertisement

خاص-

تمكن مستشفى الكندي رغم حداثة عمره ان يتبوأ مكانة متقدمة ويتفوق بامتياز في قطاع المستشفيات الخاصة ويحتل المراتب الاولى بشهادة المرضى الذين جاءوا للعلاج داخل هذا الصرح الطبي الكبير من داخل الاردن ومن الدول العربية والاجنبية ليشاهدوا ويلمسوا حجم التطور ومواكبة كل ما هو جديد في عالم الطب والعلاج والخدمات الفندقية والتقنيات العالية.

وتنبع افضلية مستشفى الكندي من التخصصات الطبية الفريدة والعمليات الجراحية المعقدة والخدمات الفندقية 5 نجوم والكفاءات والخبرات والاسماء الكبيرة التي تديره او تعمل به،، وهنا لا بد ان نعرج الى مدير المستشفى ووزير الصحة الاسبق الدكتور علي حياصات الذي يرجع له الفضل الكبير في رسم خطط واستراتيجة القطاع الصحي وترك بصمات ابان توليه حقيبة الصحة وهو صاحب الخبرة الواسعة في القطاعين العام والخاص والمكسب الحقيقي للمؤسسات الطبية .

كما نعرج في هذا المضمار الى اشادة رئيس هيئة الاستثمار خالد الوزني بمستشفى الكندي واصفا أياه بالمشروع الاستثماري الناجح في الأردن والذي يعتبر قصة نجاح تساعد في جذب مزيد من الاستثمارات إلى الأردن.

وعلى ارض الواقع استطاع مستشفى الكندي ان يحظى بالصيت والاشادة  داخل الاردن وخارجه وقصصه يتناقلها المرضى ممن عايشوا ولمسوا الفرق الواضح في حسن الضيافة وجودة الخدمات ومهارة الكوادر الطبية واجراء العمليات الناجحة وحجم العناية والرعاية التي تتطابق مع اعلى المواصفات العالمية.. وتمكن مستشفى الكندي من القفز بخطوات واسعة وغير مسبوقة في مواكبة التطور العالمي بمجال الطب والعلاج.

وحرص هذا الاستثمار الضخم ان يكون اداة فاعلة بتحريك عجلة الاقتصاد ودعم السياحة وتشغيل الايدي الاردنية ليكون مفخرة ترفع اسم الاردن عاليا وليثبت من جديد بأن القطاع الطبي بالاردن خطا خطوات واسعة تجاوزت التقليدي والشائع ويضم بين جناحيه كافة الاقسام الطبية ومنها جراحات القلب وعمليات القسطرة وجراحات السمنة بانواعها، والكلى والمسالك البولية، وقسم الاخصاب والمساعدة على الانجاب، وقسم الباطنية وقسم جراحات الاطفال، الجلدية، والجراحات التجميلية والليزر، وقسم متخصص لمعالجة الاوعية الدموية بدون تدخلات جراحية وجراحات العظام والعامود الفقري.. وغيرها من التخصصات الطبية الشاملة والمتكاملة والتي تواكب اعلى المستويات العالمية وتتميز على مستوى المنطقة ككل.

هنيئا للاردن هذا الصرح الطبي في قلب عمان والذي يضاهي العالمية ويرفع اسم وصيت الاردن عاليا في المحافل الطبية... شاهد