Advertisement

اعلن مدير عام شركة النقليات السياحية الاردنية – جت مالك حداد عن وصول 16 حافلة جديدة موديل 2020 الى ميناء العقبة لدعم اسطول الشركة.

وفيما يلي ما نشره حداد عبر الفيسبوك:

تفاؤلاً بقرب انتهاء جائحة كورونا انشالله واستعداداً لموعد اعادة فتح مطار الملكة علياء الدولي واستقبال السياح استلمت صباح هذا اليوم المبارك شركة النقليات السياحية الاردنية - جت - ستة عشر حافلة سياحية جديدة موديل ٢٠٢٠ وذلك تفاؤلا وتعزيزاً لاسطولها في مجالي النقل السياحي والنقل العام .

بهذه المناسبة ترفع الشركة اسمى ايات الشكر والولاء لقائد المسيرة جلالة الملك المفدى وسمو ولي عهده الامين والحكومة الرشيدة والقوات المسلحة والاجهزة الامنية المختلفة وكوادر وزارة الصحة - الجيش الابيض - وجميع من ساهم في ما تم انجازه لغاية الان من وصولنا والحمدلله الى مرحلة تعافي نموذجية في الجانب الصحي جراء هذه الجائحة
والذي نتمنى ان تستمر هذه الجهود الجبارة لحماية الوطن والمواطن وتعزيز السمعة الطيبة في هذا المجال وان يصل بلدنا الى درجة الامان من هذه الجائحة انشالله .
كما اننا لا زلنا وسنبقى نؤمن بهذا البلد والاستثمار به وتشجيع الجميع على التفكير جدياً باعادة رسم خريطة جديدة للاقتصاد الاردني عماده الاستثمار وتشجيع الاستثمار .
والادارة التنفيذية للشركة وفي هذه المناسبة اذ تشكر رئيس واعضاء مجلس ادارة الشركة والذين وقفوا الى جانب جميع العاملين بها وامنوا لهم الظروف الطبيعية الكاملة لحياة امنة كريمة خلال الفترة الماضية .
معاهدين الوطن والشركة ان نبقى الجند الاوفياء ونبذل الجهود اللازمة لعودة الامور الى نصابها وخاصة في الوضع السياحي .
ادام الله الوطن والمواطنين تحت ظل القيادة الهاشمية المظفرة .