Advertisement

أعلن نادي الوحدات، تطبيق تعليمات وأسس احتساب حقوق لاعبي فريق كرة القدم، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، التي اعتمدها الاتحاد الأردني مؤخرًا بهذا الشأن، والمرتكزة على أوامر الدفاع الحكومية السابقة.

وأكد وليد السعودي الناطق الإعلامي لنادي الوحدات أن مجلس الإدارة اعتمد أسس احتساب حقوق اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، الصادرة عن اتحاد كرة القدم خلال فترة توقف النشاط الرياضي التي بدأت منذ يوم 15 آذار الماضي، واستمرت حتى 6 حزيران الحالي.

وأضاف السعودي في تصريحات لموقع ناديه: "تلك الأسس جاءت استنادًا لأمر الدفاع بموجب قانون الدفاع رقم 13 لسنة 1992، والصادر عن رئاسة الوزراء للتعامل مع القوة القاهرة بسبب جائحة كورونا".

بدوره، قال المدير المالي لنادي الوحدات بسام شلباية: "قمنا بتقسيم مجموع ما يستحقه اللاعب بموجب عقد من رواتب ومقدمات على 10 أشهر".

وأوضح: "بموجب التعليمات وأوامر الدفاع الصادر عن الحكومة، التي تم فيها وقف ممارسة أي نشاط رياضي وإشارة إلى كتاب اتحاد كرة القدم لإيقاف نشاط الكرة من 15-3 وحتى 6-6-2020؛ فقد تقرر تخفيض الأجور الشهرية للاعبين والأجهزة الإدارية والفنية والطبية 50%، خلال فترة التوقف "