Advertisement

بحث وزير الصحة الأسبق مدير عام مستشفى الكندي الدكتور علي حياصات أوجه التعاون وتعزيز العلاقات مع سفير جمهورية الجزائر في عمان محمد بوروبة خلال زيارة نظمها مستشفى الكندي لدار السفارة الجزائرية في العاصمة عمان وحضرها مدير العلاقات العامة في المستشفى مجدي ابو جلود.
ورحب بوروبة بزيارة الدكتور علي حياصات، مؤكداً تطلعه لمد جسور التعاون مع المستشفيات والمراكز الصحية في الأردن بهدف تقديم التسهيلات اللازمة للمرضى الجزائريين، مشيراً الى ان العشرات من الجزائريين يوفدون الى المملكة لتلقي العلاج سنوياً، وهو ما يتطلب تعاوناً وتنسيقاً بين البلدين.
وأكد السفير على أهمية تعزيز علاقات التعاون بين مستشفى الكندي والسفارة الجزائرية في الأردن وهو ما يؤكد عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين في مختلف المجالات لا سيما في مجال الصحة العلاجية.

من جانبه أعرب الدكتور حياصات عن استعداد المستشفى لتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمرضى الجزائريين والتنسيق مع السفارة والملحقية الصحية بهذا الشأن موجهاً الدعوة الى السفير لزيارة المستشفى والاطلاع على الخدمات الطبية الفندقية التي تقدم بأعلى المستويات وتضمن أفضل الرعاية الصحية.