Advertisement

زارت الأميرة دينا مرعد صباح اليوم الأربعاء مستشفى الكندي في عمّان بهدف الإطلاع على ما يقدمه المستشفى من خدمات طبية متكاملة بخدمات فندقية تعتبر الأولى من نوعها في الأردن والمنطقة.
وكان في استقبال سموها وزير الصحة الأسبق مدير عام مستشفى الكندي الدكتور علي حياصات الذي رحب بهذه الزيارة مقدماً شرحاً موجزاً عن المستشفى والخدمات الطبية الحديثة التي يقدمها كما تحدث عن أهمية دعم مشروع السياحة العلاجية في الأردن.
وجالت الأميرة دينا رفقة مدير عام المستشفى في جميع الأقسام المزودة بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية كغرف العمليات والطوارئ وغرف المرضى وغيرها من المرافق مشيدةً بمستوى الخدمة والرعاية الطبية المتميزة التي يقدمها الكندي كما أشادت بالتصميم والخدمات الفندقية المختلفة لهذا الصرح الطبي الكبير الذي يعد إضافة نوعية للقطاع الطبي في الأردن.
وضمن ذات السياق التقت سموها رئيس هيئة المديرين في المستشفى الدكتور محمد خريس الذي أعرب لها عن بالغ سعادته وتقديره لهذه الزيارة مؤكداً سعي المستشفى الدائم لتقديم أفضل الخدمات وتوفير جميع مستلزمات العلاج لشتى الأمراض بالإضافة لإطلاق المبادرات الساعية لمحاربة آفة السرطان وتوجيهها بشكل مجاني نحو مختلف أبناء المجتمع الأردني.
وأشادت الأميرة بحسن الإستقبال مؤكدة اعتزازها بهذا الصرح الطبي العالمي الذي يعتبر فخراً للأردن ويعزز جهود الدولة الساعية دوماً لتطوير السياحة العلاجية .
واطلعت خلال الزيارة على ما يقدمه المستشفى من نشاطات تخدم فئات واسعة في المجتمع الأردني ومن ضمنها الحملة المجانية التي يقيمها الكندي حديثاً للكشف المبكر عن سرطان البروستات فوق 55 عاماً مبدية إعجابها وثنائها لهذه المبادرات والحملات الطبية.