Advertisement

أيام قليلة تفصلنا عن إطلاق الألبوم الغنائيّ الجديد للنجمة اللبنانية إليسا التي كشفت عن اسمه وهو “صاحبة رأي” الذي “ستصدره في عيد الأضحى المبارك ليكون بمثابة عيديّة منها لجمهورها العريض في لبنان والعالم العربيّ”.

وبدأت إليسا بالترويج لألبومها الجديد الذي هو من إنتاج شركة روتانا باستخدام “الشرشف” الذي اشتهرت به منذ انطلاقتها الفنيّة قبل حوالي عشرين عاماً وكتبت: “أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو أبويا علّمني ما خافش ودايماً أواجه قدري. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمدلله وضميري مرتاح. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قرّرت كون صاحبة رأي”.

إلى ذلك، حملت إليسا بعنف على العهد على خلفية المأساة الاجتماعيّة التي تمثّلت بصرف 850 موظّفاً من الجامعة الأمريكية في بيروت، الأمر الذي أغضبها فنشرت مقطع فيديو لأحد العاملين المصروفين وهو يبكي خوفاً على مصير مجهول قاتم ينتظره وهو مريض، وعلّقت على الفيديو: “ما بقا في حكي مع هالوجع”.

واستخدمت ملكة الإحساس هاشتاغ #”العهد الفاشل”، وغرّدت بغضب: “يا عيب الشوم على كلّ سياسي بعدو قاعد على كرستو والناس عم ترجع عا بيوتها، لا شغل ولا مصاري ولا كهربا ولا مي، شو بدي قلكن، الله ينتقم منكن واحد واحد”.. شاهد