Advertisement

خاص-

تتوالى حوادث الاشتعال في سيارات هيونداي محليا وعالميا في خضم قرارات صعبة تتخذها الشركة اهمها  استدعاء مئات الالاف من السيارات حول العالم الى جانب التعويضات الفلكية بسبب الاشتعال المفاجئ الذي بات يهدد ارواح ملايين الاشخاص.

وفي حادث مروع جديد وقع على طريق البحر الميت نزول العدسية في الساعة 11 صباحا من يوم الثلاثاء الماضي اشتعلت سيارة هيونداي في مشهد مخيف وخطير (كما يظهره الفيديو المرفق) حيث حال الاشتعال السريع دون تمكن السائق ومرافقيه من انقاذ اغراضهم الشخصية ومحفظتهم بالاوراق والاموال التي تلاشت بالحريق الهائل.

الشركة اعترفت بالاخطاء المصنعية والجهات الرقابية بالاردن غائبة

حادثة احتراق سيارة هيونداي ليست الاولى وربما لن تكون الاخيرة ما يفتح باب التساؤلات عن غياب التحرك من الجهات الرقابية والمعنية للتحقيق في هذه الحوادث اسوة بدول كبرى فتحت تحقيقات واسعة باحتراق سيارات هيونداي علما بان الشركة الام في كوريا اعترفت بوجود خلل مصنعي ينتج عنه تماس كهربائي يؤدي الى حريق المحركات حتى عند ايقاف السيارة.. والحديث هنا على لسان الشركة في كوريا التي أقرت بالاخطاء..

شركات التأمين تدفع ثمن الاخطاء المصنعية:

حوادث احتراق سيارات هيونداي القت بظلالها السوداء على شركات التامين بالاردن وعلمت كرمالكم ان السيارة المشتعلة على طريق البحر الميت مؤمنة لدى الشركة الفرنسية للتامين ولا نعلم هل تتحمل الشركة وحيدة وزر الاخطاء الكورية التي باتت ظاهرة وتدور نقاشات حولها وصلت الى المحاكم الامريكية.

قنابل موقوته تمشي على الارض

وهل ننتظر وقوع فاجعة لا قدر الله حتى نفتح ملف السيارات المحترقة ونقف على الاسباب ونود الاشارة الى اشتعال مركبة من نوع هيونداي النترا بمحيط دوار الداخلية  في العاصمة عمان قبل فترة وحوادث مختلفة اخرى كان سببها تماس كهربائي..!.

 هيونداي استدعت حوالي نصف مليون سيارة بسبب الاشتعال

ويذكر ان شركة "هيونداي" استدعت مؤخرا نصف مليون سيارة صغيرة، بسبب خلل يجعل من الممكن تسرب مياه إلى نظام قفل المكابح (إيه بي إس)، ما قد ينتج عنه تماس كهربائي، وربما حريق في المحرك.. شاهد الفيديو والصور