Advertisement

عمان- حرصاَ منه على دعم التعليم وفئة الشباب بشكل عام، ومرضى السرطان بشكل خاص، قدم البنك الأردني الكويتي دعماً لبرنامج المنح الجامعية التابع لمؤسسة الحسين للسرطان، والمخصص لتغطية تكاليف التعليم الجامعي لطلبة الثانوية العامة (التوجيهي) الخريجين في مركز الحسين للسرطان. سيغطي الدعم المقدم من البنك جزءا من تكاليف الدراسة الجامعية ومراكز التدريب المهني لـ 20 طالباً وطالبة.

يأتي هذا الدعم من إدارة البنك، لمساندة جهود مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في تقديم الرعاية الشمولية للمرضى ممن يتلقون العلاج في المركز، والتي لا تقتصر على الرعاية الطبية فحسب، بل تشمل الرعاية النفسية والأكاديمية أيضاً، مما يساهم في تعزيز ثقتهم بأنفسهم وممارسة أنشطة الحياة الطبيعية، دون أن يكون المرض عائقاً أمام ذلك.
وقامت السيدة نسرين قطامش، مديرعام مؤسسة الحسين للسرطان، بزيارة البنك الأردني الكويتي تقديراً لتعاونه المثمر وإيمانه برسالة مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، حيث أكدت أن هذا التبرع له دورهام في مساعدة الطلبة في تحقيق النجاح وبناء المستقبل الذي يطمحون إليه، داعية إلى أهمية تكاتف كافة القطاعات لتحذو حذو البنك وتعزيز مساهمتها في دعم مرضى السرطان.

من جانبه، أشار السيد هيثم البطيخي، رئيس منتجات التجزئة والبنكية الخاصة بالبنك إلى أن تقديم الدعم لمركز الحسين للسرطان يعتبر من مبادراتنا الأساسية ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية، والتي تفرض علينا الاهتمام بالقطاعين، الصحي والتعليمي، لا سيما حرصنا على دعم فئة الشباب والمرضى منهم بشكل خاص لنوفر لهم البيئة التعليمية السليمة خلال فترة علاجهم.