Advertisement

علّقت الفنانة الأردنية ​ديانا كرزون​ للمرة الأولى بعد زواجها، موجهةً الشكر لجميع من إحتفل معها وساندها في هذه الخطوة، إذ نشرت عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة من جلسة التصوير الخاصة بالحفل، ظهرت فيها بلقطة رومنسية برفقة زوجها الإعلامي الأردني ​معاذ العمري​.

وعلّقت بالقول: “فرحتي فيكم كبيره، فرحتي انو الله أعطاني عائلة حلوة وحنونة وسند مثلكم، أمي وتاج راسي ونفسي بهالدنيي، أخوي وخواتي، أصحابي يلي بجد، يلي بحسو فيني حتى لو بعاد عني، كل الناس يلي بتحبني من بعيد وبتتمنالي كل الخير وأنا عمري ما شفتها، فرحتكم شفتها وحسيتها بمسجاتكم الحلوه يلي كملت فرحتي”.

ويذكر أن الأمن استدعى الإعلامي معاذ العمري، زوج كرزون، على خلفية إقامة حفل زفافهما، رغم صدور قرارات بعدم إقامة حفلات الزفاف وأي احتفالات تشهد تجمعات، نظرًا لتفشي وباء كورونا، وفق ما ذكرته وسائل إعلام أردنية.

واحتفل العروسان بزفافهما داخل إحدى المزارع في مدينة السّلط الأردنية، وعلى الرغم من أنه لم يشارك أحد من أفراد العائلة والحاضرين أي صور أو فيديوهات تمكنت الأجهزة الأمنية من الوصول إلى المكان. أما الإستدعاء المقدم بحق زوج ديانا كرزون، فسينتهي بحجز لمدة 14 يوما مع غرامة مالية. القدس العربي