Advertisement
 ينتهي الاثنين تأثير الكتلة الهوائية الحارة، إذ يطرأ، نهارا، انخفاض على درجات الحرارة، لكنها تبقى أعلى من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام ما بين 2-4 درجات مئوية، حسب موقع طقس العرب.
وأفاد الموقع بأن الطقس يكون خريفياً يميل للحرارة مع ساعات ما بعد الظُهر والمساء، ويبقى حاراً نسبياً إلى حار في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية، في حين تظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية خلال ساعات العصر والمساء في جنوب وشرق المملكة، مع فرصة ضعيفة لهطل زخات محلية من الأمطار بأجزاء محدودة، قد تُصحب بالرعد.
وبينما تكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة تنشط أحياناً، تكون في خليج العقبة شمالية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
أما ليلا، فيطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس مُعتدلاً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، ولطيفاً في ساعات الليل المُتأخرة فوق المُرتفعات الجبلية العالية.
أما يوم الثلاثاء، فأوضح “طقس العرب” أنه يطرأ، نهارا، انخفاض آخر على درجات الحرارة، لكنها تبقى بالرغم من ذلك أعلى من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام بقليل، بحيث يكون الطقس خريفياً مُعتدلاً، يميل للحرارة قليلاً مع ساعات العصر، في حين يكون حارا نسبيا في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة ومناطق البادية.
أما ليلاً، فيطرأ المزيد من الانخفاض على درجات الحرارة، وارتفاع ملحوظ على نسب الرطوبة، ويكون الطقس لطيفاً ورطباً في أغلب المناطق مع ظهور كميات من السحب المُنخفضة في ساعات الليل المتأخرة.