Advertisement

كشفت صحيفة ”ريكورد“ البرتغالية عن أحدث ظهور للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا، اليوم الثلاثاء.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم قد أعلن في بيان إصابة رونالدو بكورونا.

وأضاف الاتحاد أن مهاجم يوفنتوس البالغ من العمر 35 عاما سيغيب عن مواجهة السويد في دوري الأمم الأوروبية، غدا الأربعاء، لكنه أكد أن اللاعب ”بخير“ ولم تظهر عليه أي أعراض وخضع للعزل الذاتي.

وظهر رونالدو في شرفة غرفته في معسكر منتخب بلاده، ويبدو في صحة جيدة ويبتسم للكاميرات، وهو يتابع التدريبات بعيدا عن اللاعبين، حيث سيقضي فترة العزل الصحي الإجباري في الغرفة، حتى يتم شفاؤه، والسماح له بالخروج والسفر إلى إيطاليا للالتحاق بتدريبات يوفنتوس.

وشارك رونالدو، في تعادل البرتغال دون أهداف خارج الديار مع فرنسا في دوري الأمم يوم الأحد، وكذلك في التعادل السلبي وديا على أرضه أمام إسبانيا يوم الأربعاء.

وألمحت تقارير صحفية، إلى صعوبة لحاق النجم البرتغالي بمباراة فريقه المنتظرة أمام برشلونة، في بطولة دوري أبطال أوروبا، التي ستقام يوم 28 أكتوبر الجاري.شاهد

وأشار موقع ”توتو ميركاتو“ إلى أن بروتوكول اليويفا، يوضح أن الموافقة على عودة اللاعب للمشاركة بالمباريات في المسابقات الأوروبية يجب أن تصل قبل 7 أيام، أي أن اللاعب يجب أن تكون فحوصاته سلبية قبل خوض أي مباراة بأسبوع.