آخر الأخبار :
التاريخ : 2015-03-25
الوقت : 11:22 pm

تعرفوا على الأسماء الحقيقية لـ15 من مشاهير هوليوود

كرمالكم الإخبارية

بحث الكثير من معجبي النجوم العرب و المشاهير العالميين عن أسماء الفنانين المفضّلين لديهم سواء من خلال مواقع الإنترنت أو السيرة الذاتية المتوفّرة عبر محرّكات البحث، وغالباً ما تكون الصدمة أنّهم غيّروا أسماءهم تماماً، أو بصورةٍ جزئية، وذلك ليتناسب مع الشهرة التي حقّقوها أو لأمور شخصية يرفضون الكشف عنها.
 
نرصد لك اليوم، لائحة بـ15 من مشاهير هوليوود غيّروا أسماءهم ولم يتداولوا بالأمر، وبعد القراءة ستُصدمون فعلاً لأنّ قلّةً قليلة من المشاهير بقوا على أسمائهم الحقيقية أو حافظوا على جزء منها.
 
شانيا توين ونيكي ميناج وتحوّلات غريبة

البداية مع النجمة شانيا توين، واسمها الحقيقي إيلين ريجينا إدواردز، التي اتخذت من شهرة زوج والدتها، شهرتها الفنية، ومع انطلاقتها في عالم النجومية اختارت اسم شانيا وهو يعني "على طريقتي". وكذلك فعلت إيل ماكفيرسون التي غيّرت اسمها من إليانور نانسي غو إلى الذي نعرفها به اليوم، وذلك حسب The World Almanac and Book of Facts 2015.
 
وعلى عكس ما يتخيّله الكثيرون، فالنجمة نيكي ميناج لم تغيّر فقط لون شعرها منذ المراهقة حتى اليوم، بل لجأت إلى تبديل كامل لاسمها الحقيقي الذي كان أونيكا تانيا ماراج، وكذلك محبوبة الجماهير لانا ديل راي التي إذا قرأت اسمها الحقيقي فلن تعرفي أنّها هي: إليزابيت غرانت.
 
فيرغي، آيكون ومايلي يبتكرون أسماء جديدة

الرابر السنغالي آيكون، كشف خلال عدّة لقاءات أنّ اسمه الحقيقي هو Aliaune Damala Akon Thiam، وقرّر أن يكتفي بكلمة واحدة منه بعد أن قرّر خوض تجربة النجومية. ولن تصدّقوا إن قلنا لكم إنّ اسم نجمة فرقة Black Eyed Peas، فيرغي، هو في الحقيقة ستايسي آن فيرغوسن.
ليدي غاغا التي لم نعرفها يوماً على حقيقتها لا في الشكل ولا في التصرّفات، كان اسمها ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا قبل أن تُقرّر في عام 2001 خوض تجربة النجومية، حالها حال مايلي سايرس المولودة باسم ديستيني هوب، وعرفها الجمهور منذ مراهقتها باسمها الأول، فهو مرتبط باسمها في مسلسل Hannah Montana الشهير الذي قدّمته في مراهقتها وحافظت على شهرة والدها في اسمها الحالي.
 
شير، جيسيكا وديمي يُفضّلن شهرة العائلة

النجمة شير، اختزلت من اسمها الأصلي شيريلين سركيسيان الأحرف الأولى، فيما اختارت جيسيكا شاستين أن تحافظ على اسمها الأول وتبدّل شهرتها هوارد، بشهرة والدتها قبل الزواج (شاستين). أمّا ديمي مور، فقد حافظت أيضاً على اسمها مع تغيير عائلتها من جيني غوينيس إلى مور، بعد زواجها بفريدي مور في عام 1980، ورافقتها شهرته رغم افتراقهما.
 
كاتي بيري تتفادى اللغط بشهرتها

النجم أنطونيو بانديراس وقبل أن يُعرف بأحد أهم نجوم Puss in Boots كان اسمه خوسيه أنطونيو دومينغير بانديرا، ومع صعوده سلّم النجومية تخلّى عن اسمه الرباعي مكتفياً بما نعرفه اليوم به. كاتي بيري قرّرت أن تتخلّى عن شهرتها "هودسون"، وذلك بعد أن اشتهرت، حتى لا يكون هناك لغط بينها وبين كايت هودسون ، فقرّرت اعتماد شهرة والدتها قبل الزواج. أمّا توم كروز فقد حوّل اسمه من طوماس كروز مابوثير الرابع إلى ما نعرفه عليه اليوم.
 
وفي الموضة أيضاً مشاكل مع الشهرة!

مصمّم الأزياء الشهير رالف لورين ، في لقاء مع الإعلامية أوبرا وينفري، قال إنّ اسمه الحقيقي كان رالف ليفشيتز، ولكنّ انتقاد زملائه منذ الطفولة لشهرته شكّل له أزمةً رافقته حتى سنّ متقدّمة وأراد أن يُغيّرها كما فعل أقرباؤه في كاليفورنيا وباتوا يحملون شهرة "لورانس".


Advertisement