آخر الأخبار :
التاريخ : 2016-04-25
الوقت : 01:27 pm

النائب الكوز يولم على شرف الفايز ( صور )

كرمالكم الإخبارية

حبا الله الأردن بقيادة هاشمية حكيمة ارتبط تاريخها بهذا البلد ، وهي صمام الامن والامان الاول لاردننا الغالي وان تمسكنابوحدتنا الوطنية هي صمام الامان الثاني جاء ذلك في الكلمة التي القاها دولة فيصل الفايز رئيس مجلس الاعيان في حفل الغداء الذي اقامه النائب رائد الكوز وبحضور دولة زيد الرفاعي والنائب عاطف الطرونة رئيس مجلس النواب وعدد من الوزراء والنواب ومدراء الدوائر ووجهاء مخيم الوحدات وشيوخ من مختلف مناطق الاردن .
وكان النائب رائد الكوز القى كلمة قال فيها :

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على رسول الله

دولة أبو غيث الأفخم

 أصحاب الدولة, أصحاب المعالي, والسعادة, معالي رئيس مجلس النواب الأكرم .

 الضيوف الكرام الذين شرفتوني اليوم في منزلي وهذا عبارة عن كرم لي أنكم كرمتوني بالمجئ بتلبية دعوتي.

والكريم أيها الأخوة ليس الذي يدعو الناس بل الكريم من يلبي الدعوة  فأنتم الكرام أبناء الكرام .

أرحب بكم أجمل ترحيب ,ونحن نتفيئ بظلال الهاشميين ونتمتع بنعمة الأمن والأمان في هذا البلد الذي باركه الله وحماه ونتبادل أطراف الحديث فهذه الفرصة لاصحاب الدولة أن نقول أن الأردن عصي على جميع المؤامرات في هذا الوقت وهذه الظروف الصعبة التي تمر على المنطقة بأسرها  .

عشيرة الكوزة هم ابناء وواجه الدائرة الثانية في العاصمة عمان وهم عشيرة متماسكة , أبناء رجل واحد يجب أن تكون هذة العشيرة فاعلة في المجتمع , وتكون نظرة الدولة لعشيرتنا أنها أحد العشائر الأردنية لأن ولاء شيبها وشبابها لهذا البلد وكل الولاء للهاشميين.

أدام الله علينا وعليكم نعمة الأمن والأمان وابعد الله عنا وعنكم الفتن ما ظهر منها وما بطن , ويقوي أجهزتنا الامنية جميعها الجيش والمخابرات والأمن العام الذي لولاهم لما كنا صامدين في وجه الربيع العربي.

مرة اخرى

اهلا وسهلا بكم , هللتم اهلا ووطاتم سهلا....

 


Advertisement