آخر الأخبار :
التاريخ : 2016-12-03
الوقت : 06:52 am

جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) ... تستقطب الخبرات العالمية ( صور )

كرمالكم الإخبارية

جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) وكما عهدناها، تعمل وباستمرار على تقديم كل ما من شأنه خدمة المجتمع المحلي بما يتعلق بالبرامج التدريبية التطوعيه، وخصوصاً بما يتعلق بآخر التطورات والتحديثات على إدارة الموارد البشرية.
حيث ستقوم الجمعيه يوم السبت الموافق 10 كانون أول 2016 بعقد ورشة تدريبية تطوعية على مستوى عالمي بعنوان: لماذا تحتاج المنظات الى استراتيجيات الموارد البشرية Why does Organizations need an HR Strategy وذلك من خلال إستضافة مستشار ومدرب الموارد البشرية العالمي Brian Glesson.افاد ذلك السيد نضال شلبي رئيس الجمعية ، واضاف ان الورشة تتضمن المحاور الرئيسية التي ستشتمل عليها هذه الورشة التدريبية : التخطيط الاستراتيجي في ادارة الموارد البشرية، أنواع استراتيجيات الموارد البشرية، تطويراستراتيجيات الموارد البشرية، تطبيقات استراتيجيات الموارد البشرية، تقييم استراتيجيات الموارد البشرية.

الفئة المستهدفة للمشاركة بهذه الورشة التدريبية ستكون من أصحاب الأعمال وصناع القرار بالشركات، مستشاري ومدراء ومدربي الموارد البشرية.

من الجدير بالذكر أن جمعية أفرا هي جمعية مهنية احترافية غير ربحية، تم ترخيصها اطلاقها بشهر شباط 2015، قامت بعقد 40 برنامج تدريبي تطوعي، وتدريب أكثر من 4500 شخص من مختلف فئات المجتمع وكافة المهن والتخصصات. وأيضا قامت الجمعيه بتقديم العديد من استشارات الموارد البشرية لعدد من أعضاء الجمعية.

كما وأطلقت الجمعية المبادرة التدريبية التطوعية بعنوان: التدريب حق للجميع، وتهدف هذه المبادرة الى فسح المجال أمام جميع المهتمين وخصوصا فئة الشباب للمشاركة بالورشات التدريبية المجانية التي تعقدها الجمعيه، أيضا وتشمل المبادرة أيضاً جميع الأشقاء العرب المقيمين بالمملكة الأردنية الهاشمية.

تميزت جمعية أفرا بنوعية وجودة البرامج التدريبية التي تقوم بعقدها، والتي يغلب عليها الطابع العملي والتطبيقي. كما وأن للجمعيه بصمة يشار لها بالبنان من خلال المبادرة والتطوع لتدريب فئة الأشخاص من الصم على بعض المهارات الحياتية.
ـــ تاليا لصور ارشيفية من الدورات التدريبية السابقة :

Advertisement