التاريخ : 2017-01-05
الوقت : 06:48 pm
إل جي إلكترونيكس تكشف عن هواتفها الذكية الجديدة من الفئة المتوسطة ضمن معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2017

إل جي إلكترونيكس تكشف عن هواتفها الذكية الجديدة

كرمالكم الإخبارية

عمّان : أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" عن نيتها طرح أربعة هواتف جديدة من سلسلة K الذكية الجديدة بالإضافة لهاتف Stylus 3 من الفئة المتوسطة التي تواصل نموها القوي ضمن قطاع الهواتف الذكية. جاء هذا الإعلان ضمن مشاركة "إل جي" في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES في دورته للعام الحالي 2017.
وكانت "إل جي" قد صممت هواتفها الجديدة لتقدم أفضل تقنياتها الحصرية في قطاع الهواتف الفاخرة ضمن الفئة المتوسطة كعدسة الكاميرا الأمامية واسعة الزاوية، والماسح الضوئي للبصمة (قارئ البصمات) الموجود على الجزء الخلفي من الهاتف.
وتحمل سلسلة K المحدثة من "إل جي" ما يتناسب مع الأذواق والخصائص والمميزات المرغوبة من قبل المستخدمين على تنوعها، ذلك أنها صممت ضمن أربعة نماذج تشتمل على على احتياجات المستخدمين المختلفة، عوضاً عن تصميمها ضمن نموذج واحد يفرض على مستخدميه جميعاً التكيف معه ومع ما يقدمه لهم.
ويأتي هاتف K10 بشاشة فائقة الوضوح قياس 5.3 بوصة تقدم تجربة عرض متفوقة، إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل والتي أُخِذت من هواتف سلسة G وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل وزاوية رؤية 120 درجة لصور سيلفي رائعة. أما من الناحية التصميمية، فيتميز الهاتف بقارئ البصمات على الجزء الخلفي منه إضافةً إلى أنه مصمم بنمط الزجاج المقوس ثنائي الأبعاد ونصف والذي يعطي الهاتف مظهراً يجمع بين القوة والأناقة.
وفيما يتعلق بهاتف K5، فيأتي بشاشة قياس 5 بوصة وكاميرا مشابهة لتلك الموجودة في هاتف K10 غير أن
 "إل جي" عززت تجربة استخدام الكاميرا في الهاتف بعدد من الميزات كميزتي الصورة التلقائية Auto Shot وإيماءة الصورة Gesture Shot، حيث تقوم الأولى بتشغيل غالق الكاميرا الأمامية تلقائياً عند التعرف على الوجه بينما تقوم الأخرى بالتقاط صورة سيلفي بمجرد إشارة من اليد، الأمر الذي يغني عن الضغط على زر غالق الكاميرا والذي يؤدي بدوره إلى اهتزاز الهاتف.
أما هاتف K4 الذكي، فيأتي بشاشة قياس 5 بوصة وكاميرا أمامية وأخرى خلفية بدقة 5 ميجابيكسل مدعمتان بميزتي الصورة التلقائية Auto Shot وإيماءة الصورة Gesture Shot المتواجدتان في هاتف K8. ويقدم الهاتف مظهراً جمالياً مميزاً بفضل السمك الجانبي الذي لا يتجاوز 7.9 ملم، والبطارية القابلة للإزالة بسعة 2500 ميللي أمبير، بالإضافة إلى فتحة خاصة بذاكرة microSD تمنح المستخدم فرصة الحصول على مساحة تخزين إضافية.
وفيما يخص أصغر هواتف السلسلة، هاتف K3، فيأتي بشاشة قياس 4.5 بوصة وبكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل مدعومة بميزة إيماءة الصورة Gesture Shot، بالإضافة إلى فتحة microSD وبطارية قابلة للإزالة سعتها 2,100 ميللي أمبير. كل ذلك وأكثر يعطي الأفضلية لهاتف K3 الذكي عن الهواتف المنافسة من نفس الفئة.
هذا وقد عرضت "إل جي" خلال فعاليات المؤتمر أحدث هواتف سلسلة Stylus الذكية من الفئة المتوسطة، هاتف Stylus 3، والذي يقدم تجربة كتابة مطورة مع قلمه المصنوع من الألياف الضوئية بقطر 1.8ملم ليمنح المستخدم نفس شعور القلم الحقيقي عند الكتابة على الشاشة. وعززت "إل جي" من تجربة استخدام الهاتف بإضافة عدد من الميزات كميزة قراءة البصمات وميزة Pen Pop 2.0، بالإضافة إلى ميزة Pen Keeper وميزة الكتابة على الشاشة المقفلة. وتمكن ميزة Pen Pop 2.0 المستخدم من عرض مذكراته على شاشة الهاتف كلما تمت إزالة القلم عنه، فيماتقوم ميزة Pen Keeper بعرض تنبيه للمستخدم عند ابتعاد القلم عن الهاتف، بينما تمكن ميزة الكتابة على الشاشة المقفلة المستخدم من تدوين ملاحظاته على الشاشة حتى عندما تكون الشاشة مقفلة.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس" للاتصالات المتنقلة، جونو تشو: "إن تركيزنا فيما يتعلق بالهواتف الذكية من الفئة المتوسطة لعام 2017 ينصب على تقديم تشكيلة واسعة من الخيارات والبدائل التي تتماشى مع أسلوب حياة المستخدمين المختلفة. إن المزايا المشتركة بين هواتفنا الذكية من الفئة المتوسطة من المظهر الفاخر والبطاريات القابلة للإزالة وفتحات الذاكرة الإضافية، هي ما يبحث عنه الزبائن عند شراء هاتف ذكي من هذه الفئة."
-انتهى-


Advertisement