آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-01-07
الوقت : 05:59 pm

مجموعة EAT للمطاعم تدشن أربعة مطاعم في العبدلي مول قريبا

كرمالكم الإخبارية

عمان - أعلنت مجموعة EAT للمطاعم عن إبرام اتفاقية مع العبدلي مول لافتتاح أربعة مطاعم داخل المول بحلول ربيع عام 2017 وذلك في سياق الخطة التوسعية للمجموعة في الفترة المقبلة.

وتشمل المطاعم التي سيتم افتتاحها داخل المول كلا من مطعم ديرتنا الذي سيقدم الأطباق المميزة في مطبخنا الأردني الزاخر بالأكلات المتنوعة، ومطعم أزكادنيا، ومطعم Casereccio pronto، وMingle by Café Social حيث سترسي هذه المطاعم مفهوما جديدا للضيافة من خلال الأطباق المتنوعة من المطابخ العربية والعالمية فضلا عن  إتاحة الفرصة لرواد المول لقضاء أوقات مميزة ما سيمكنهم من أن يحظوا بتجربة متكاملة.

ووقع الاتفاقية عن مجموعة EAT للمطاعم، الرئيس التنفيذي هشام الزامل وعن شركة مول العبدلي المدير العام المهندس مروان أبو حسان كما شهد حفل التوقيع الذي أقيم في المول حضور الرئيس التنفيذي لشركة العقارات المتحدة الأردن عبد المجيد الكباريتي ورئيس مجلس إدارة مجموعة EAT للمطاعم في الأردن عمر الطباع.

وعبّر المهندس مروان أبو حسّان، المدير العام لشركة مول العبدلي عن سعادته بهذه الاتفاقية قائلاً: "نحن سعداء بالتعاون مع مجموعة EAT للمطاعم إحدى الشركات الأردنية الرائدة في مجال المطاعم والتي كلنا ثقة بأنها ستقدم تجربة مميزة لرواد العبدلي مول من خلال المطاعم الأربعة والتي تتميز بتقديمها للوجبات المختلفة" وأضاف: " ستقوم هذه الشراكة على توفير فرص عمل للشباب الأردني، وهذا ما يحقق الدور التنموي للمول في مجتمعنا المحلي".

 

وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة EAT للمطاعم عمر الطباع أن المجموعة ستتوجه إلى جميع أفراد العائلة وستقدم تجربة مميزة لهم من جميع الجوانب قائلا :"سيقدم كل مطعم من المطاعم الأربعة المقرر افتتاحها في الفترة المقبلة أطباقا مميزة من المطابخ المختلفة حيث سيقدم مطعم ديرتنا أطباقا تقليدية من مطبخنا الأردني الذي نعتز به ونسعى إلى نشره وتقديمه للزبائن  فيما سيقدم مطعم  Casereccio pronto أطباقا إيطالية حديثة وعصرية كما سيشتمل على منطقة مخصصة للأطفال حيث يتوافق هذا التنوع مع روح العبدلي مول الذي يجمع بين الحداثة والعراقة".     

كما أعرب الطباع عن سعادته وفخره بإبرام هذه الاتفاقية مع العبدلي مول ما يتسق مع خطط المجموعة لتوسيع نطاق نشاطها قائلا :"يشكل العبدلي مول إضافة نوعية لمدينة عمان من خلال موقعه في قلب المدينة حيث يمزج بين عراقة المدينة وحداثتها في الوقت نفسه ما يشكل عاملا لجذب السياح إلى الأردن ونفخر في مجموعة EAT للمطاعم أن نكون جزءا من هذه الجهود".

 

 

                                                    ـ انتهى ـ

 

 

عن مجموعة EAT للمطاعم:

 

تأسست مجموعة EAT للمطاعم في عمان عام 1998 وانضوى تحت المجموعة الأم عددا من المطاعم المتميزة والشهيرة وهي أزكادنيا، وCasereccio، و Lemon، و Café social، وRoom service، وديرتنا، وديرتنا إكسبرس، وWOX.

حققت المجموعة منذ تأسيسها في الأردن نجاحا متواصلا، لذا فقد سعت إلى توسيع نطاق نشاطها في المنطقة ليشمل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والعراق وفلسطين.

تحتفل المجموعة هذا العام بالذكرى العشرين لانطلاقتها لذا تسعى إلى التوسع وضم مطاعم جديدة للمجموعة لتكمل مسيرتها الناجحة والساعية إلى تعزيز قطاعي الضيافة والسياحة في الأردن والمساهمة في واقع الاقتصاد الأردني حيث تفخر المجموعة التي تعد واحدة من أبرز المجموعات الغذائية في الأردن والوطن العربي بأنها تضم فريقا أردنيا يتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال.

ولم تدخر المجموعة منذ تأسيسها جهدا في تقديم صورة مميزة عن واقع قطاع الضيافة  في الأردن والمنطقة من خلال المطاعم التي تقدم مفهوما جديدا للضيافة من جميع الجوانب.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

لمزيد من الاستفسار يرجى التواصل مع:

 

نور عبد الهادي : 0780167761

محمد صقر: 0787743997 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisement