التاريخ : 2017-01-07
الوقت : 06:31 pm

سيتي مول يعلن عن أسماء الرابحين بلعبة الكماشة البشرية

كرمالكم الإخبارية

 عمّان، الأردن  – اختتم سيتي مول، الوجهة المفضلة، حملته المميزة التي أُقيمت احتفالاً بموسم الأعياد، والتي كان أبرز ما يميزها لعبة الكماشة البشرية الأولى في المملكة.

لاقت هذه اللعبة اهتماماً واسعاً بين زوّار سيتي مول، وشهدت مشاركة غير مسبوقة من جميع أفراد العائلة الذين تجمعوا ليخوضوا هذه التجربة الجديدة ويربحوا العديد من الجوائز. وبالفعل فقد كان الحظ حليف الكثيرين الذين فازوا بمختلف الهدايا من قسائم شرائية تقدمة سيتي مول، إلى جانب الهدايا المتنوعة المقدمة من سامسونج الكترونيكس المشرق العربي بصفتها راعي الحملة، وغيرهم الكثير.

والتاليين أسمائهم هم بعض الرابحين خلال فترة هذه الحملة: ابراهيم طارق الشيخ، بان انطوان الطويل، حمزه ابزاخ، لارا بقاعين، همام زيد الكيلاني وعماد محمود علي.

وتعقيباً على الحملة، قالت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول: "لقد حققت حملة موسم الأعياد نجاحاً كبيراً، ويسعدنا إدخال البهجة على قلوب زوّار سيتي مول من خلال توفير كل ما يرغبونه خلال تسوقهم في المول، وإمتاعهم بأجواء الأعياد وتجربة لعبة الكماشة البشرية."

وأضافت السيدة عناية: "ها قد بدأ العام الجديد 2017، ونحن في سيتي مول نتمنى للجميع دوام الصحة والسعادة، ونعد جميع زوّار الوجهة المفضلة بالعديد من الأنشطة المميزة والجوائز القيمة التي ستثري تجربة تسوّقهم خلال هذا العام."

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Advertisement