آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-01-09
الوقت : 07:09 pm

9 أشياء تجذب الرجل من النظرة الأولى

كرمالكم الإخبارية

لطالما شعرنا بالفضول نحن النساء تجاه ما يجذب الرجل عند رؤيتنا للمرّة الأولى. أهو شعرنا؟ شكل جسمنا؟ لون عينينا... في الواقع هناك عناصر عدّة مجتمعة تجعل الرجل ينجذب لمرأة دون سواها، والأمر يتعلّق بجمالها الجسديّ كما بعوامل أخرى، تابعي القراءة لاكتشافها. ربما توقّعتِ أن يكون الثدي هو الجزء الأول من جسمكِ الذي يجذب انتباه الرجل، لكنّ الدراسات العلميّة أثبتت عكس ذلك! في الواقع هناك أمور عدّة تجذب الرجل أوّل ما يلقي بنظره عليكِ وأبرزها:

1- العينان: صحيح أنهما مرآة الروح، والرجل يبحث عن الكشف عن مزاياكِ من خلال النظر إليهما.

2- الابتسامة: هي أولى عوامل الجذب للرجل، وإحدى الإشارات التي توحي له بإمكانيّة التقرّب من المرأة. الابتسامة الجميلة توحي بمعانٍ متعدّدة بالنسبة للرجل، منها اللطافة، الإغراء، السحر...

3- الصوت: ليس من الشائع أن يعترف الرجل بانجذابه لصوت المرأة، لكن نبرة صوتكِ قد تجعلكِ فائقة الإثارة أو مُنفرة بالنسبة له. هذا لا يعني أن تغيّري صوتكِ لحصد الإعجاب، لأن التصنّع سينفره في كلّ الأحوال.

4- الكعب العالي: قد لا تعتمدين حذاء بالكعب العالي يوميًّا، لكن الرجل حتمًا سيلاحظ امرأة ترتدي كعبًا أكثر من غيرها. الكعب العالي يرمز للإثارة، الجرأة والأنوثة الفائقة، لذا لا تتخلّي عنه إذا ما كنتِ ترغبين باجتذاب رجل أحلامكِ.

5- الشعر الجميل: أظهرت الدارسات أن الشعر الصحيّ، الطويل واللامع يوحي للرجل بالشباب والجمال، وهذا ما يجعله يتنبّه أولاً لشعركِ عند رؤيتكِ للمرّة الأولى.

6- رائحتكِ: رائحة عطركِ هي من أكثر الأشياء التي تعلق بذاكرة الرجل بعد رؤيتكِ، لذا احرصي دومًا على اعتماد عطر جذّاب.

7- ثقتكِ بنفسكِ: يلاحظ الرجل بشكل فوريّ الطاقة التي ترسلينها خلال تحرّككِ وحديثكِ وبالتالي مدى ثقتكِ العالية بنفسكِ مع كلّ حركة. كوني واثقة دومًا لتكوني الأجمل كلّ مرّة!

8- أظافركِ: هذا التفصيل هو مهمّ جدًا بالنسبة للرجل، الذي يعتبره مرجعًا يدل على نظافتكِ الشخصيّة ومدى اهتمامكِ بنفسكِ. لا تتواني أبدًا عن الاهتمام بصحّة وجمال أظافركِ بشكل منتظم.

9- أسلوبكِ في الملابس: "الأسلوب هو أن تعبّري عن نفسكِ من دون الحاجة للكلام"، مقولة شهيرة لمنسّقة الأزياء Rachel Zoe، وهي صحيحة بالفعل. أزياؤكِ ستعطي انطباعًا واضحًا للرجل عندما يراكِ للمرّة الأولى، لذا احرصي أن يكون انطباعًا جيّدًا!

 


Advertisement