آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-03-01
الوقت : 11:05 pm

أبراج النساء الأكثر جاذبية وإثارة بالنسبة للرجل..هل برجك منها!

كرمالكم الإخبارية

تشكل جاذبية المرأة مفتاحًا لقلب الرجل فهو ينجذب لها أولًا من النظرة الأولى لتنطبع في ذهنه فيسعى إلى إدخالها إلى قلبه وحياته فيما بعد. ونظرًا لأهمية الجاذبية والإثارة بالنسبة إلى الرجل، جئناك بأكثر 5 أبراج جاذبية لمختلف أنواع الرجال، لكن ذلك لا يعني أنّ الابراج الأخرى لا تثير إعجاب الرجل وتجذب انتباهه بل تتفوّق وتبرز جاذبيتها في نواحٍ أخرى. أما النساء الأكثر جاذبية هنّ:

المرأة الحمل
تعتبر المرأة الحمل من أكثر النساء جاذبية بين الأبراج، فهي غالبًا ما تملك ابتسامة عريضة وجذابة، وهي صاحبة الحاجبين السميكين والشعر الطويل اللامع. تمثّل المرأة الحمل بخصرها غير النحيل الخصوبة والإنجاب ما يجعلها محطّ أنظار كل الرجال في أي مكان توجد فيه. يغرم الرجل بعينيها الصادقين وبضحكتها العفوية من النظرة الأولى.

المرأة العقرب
أما المرأة العقرب فهي أيضًا من أكثر النساء إثارة بالنسبة إلى الرجل، فهي عاطفية من الصف الأول بالرغم من أنها تحاول أن تخفي ذلك بكل الطرق. وعندما تؤمن بأنوثتها وجاذبيتها لا يمكن لأي رجل مقاومة سحرها. كما أنّ ذكاءها الخارق وطموحها وإرادتها الصلبة وحبها للحياة يجعلان كل رجل يتمنى البقاء بقربها.

المرأة الجوزاء
تملك المرأة الجوزاء عيونًا براقة وجذابة وغالبًا ما تتمتع بجسم رشيق نظرًا للطاقة العالية التي يملكها أصحاب الأبراج الهوائية ما يدفعها إلى ممارسة الرياضة باستمرار. وبالتالي فإنّ طاقتها هذه تجذب الرجل وتدفعه إلى التقرّب منها أكثر. كما أنّ اندفاعها في الحياة يجعلان كل رجل يتشوّق للجلوس معها والبقاء بقربها.

المرأة الحوت
اما المرأة الحوت فهي من أكثر الابراج المائية إثارة وجاذبية، هي غالبًا نحيلة لكنها تميل إلى كسب الوزن. عيناها الكبيرتان وفمها البيضاوي وبشرتها النضرة والناعمة يجعلونها امرأة لا تقاوم وتلفت انتباه كل من حولها. أما ابتسامتها الساحرة فهي مفتاحها الأول نحو قلب الرجل.

المرأة الميزان
تتمتع مولودة برج الميزان بقامة نحيلة ورشيقة ومنحنية بعض الشيء، شعرها المتوّج والغمازات في وجهها بالإضافة إلى شفاهها المرسومة تجعل منها امرأة لا يقدر الرجل على مقاومتها. وغالبًا ما تستخدم هذه المرأة جاذبيتها للحصول على ما تريد.

Advertisement