آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-03-03
الوقت : 10:35 am

هذه المرأة ... وجدت علاجاً لالتهابات مفاصلها ... وقررت مشاركة علاجها مع العالم

كرمالكم الإخبارية

التهابات المفاصل واحدة من الحالات الصحية الشائعة في هذه الأيام التي تتصف بالألم والتهابات المفاصل. بحسب مركز Centers for Disease Control and Prevention هناك في أمريكا وحدها مثلاً حوالى 52,5 مليون راشد و300 الف طفل مصاب بشكل من أشكال التهابات المفاصل.

هذا المركز يتوقع أن يزداد عدد المصابين ليصل إلى 78 مليون راشد في أمريكا وحدها ما بين عمر ( 18 وما فوق) . هذه الحالة قد تحدث عند أي شخص بغض النظر عن عمره وقد تصيب الاطفال حتى. من أكثر عوارض التهابات المفاصل شيوعاً هناك آلام المفاصل، تيبس المفاصل، تورمها والتخفيف من القدرة على الحركة.

قد تتفاوت درجة الاصابة بالتهابات المفاصل ما بين المتوسطة إلى الحادة. الواقع أن الحالات الحادة تعيق أنشطتنا اليومية مسببة لنا صعوبة في المشي وغير ذلك

هناك أكثر من 100 نوع من التهابات المفاصل بما فيها: الفيبروميالجيا (مرض آلام العضلات) والنقرس والروماتيزم وغير ذلك. ولكن من أكثر أنواع التهابات المفاصل شيوعاً هناك نوعان:
تكلس أو تحجر المفاصل.

قصة سوزي
سنعرض الآن قصة سوزي وهي امرأة كات تعاني سابقاً من التهابات المفاصل. كان أصدقاؤها يسمونها "الطقس" لأنها كانت قادرة على أن تتنبئ بتغيرات الطقس من خلال تورم يديها. ولكنها، لحسن الحظ، تخلصت من مرضها بعدما اتخذت قراراً بإيقاف الحليب ومشتقاته واللحم الأحمر.

لقد قررت أن تجرب هذه النظرية ولم تتأسف ابداً على ما فعلته. التزمت بهذا الرجيم وبعد شهرين اختفى الالم الرهيب . شرحت سوزي أنها شعرت بأنها في جسد جديد بعد شفائها من مرضها.

تنصح سوزي أي شخص يعاني من التهابات المفاصل بأن يلغي من أكله اللحم الأحمر والحليب ومشتقاته. وهي تقول إن البروتينات الحيوانية تزيد من مستوى الحموضة في الجسم وارتفاع الرقم الهيدروجيني pH هو المتهم الذي يقف وراء عدد كبير من التهابات المفاصل.

أضف إلى ذلك أن الذين يعانون من التهابات المفاصل ينصحهم الأطباء بالحفاظ على وزن صحي وممارسة الرياضة.

المصدر: اي فراشة

Advertisement