آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-03-05
الوقت : 09:41 pm

هذه النصائح لبشرة مليئة بالحيوية

كرمالكم الإخبارية

مع بلوغ النجمة العالمية  Diane Kruger سنّ الأربعين، إلا أنّها لاتزال تتمتّع ببشَرةٍ نضِرة ووجهٍ غايةٍ في الشباب.

وبحسب سيدتي نت تبدو النجمة كأنها لا تتجاوز الخامسة والعشرين من العمر، وهذا الأمر يدفعنا للسؤال حول السر وراء هذه البشرة المختلفة.

هذه النجمة تتبع بعض الأسرار الجمالية المختلفة وهي :
1.النظام الغذائي: تعتمدُ النجمةKruger على اتّباع نظامٍ غذائيٍّ صحيّ، يحتوي على الكثير من الخضروات والفاكهة، لضمان الحفاظ على رطوبة بشَرتها من الداخل، حتى يَظهر ذلك على بشَرتها من الخارج.

2.إزالة المكياج قبل النوم: تحرص Kruger على إزالة المكياج دائماً قبل النوم، حتى إن كانت ستأخذ قيلولةً بسيطة وسط النهار، فهي لا تنام بالمكياج أبداً، لذا فبشَرتُها دائماً خالية من أيّ عيوب، كما أنها تظهر كثيراً من دون مكياج على الإطلاق.

3.العناية بمنطقة العين: تحرص النجمةDiane Kruger دائما،ً على وضع كريم العين الخاص بعينيها قبل النوم، للحفاظ على عينيها من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، فهي تعلم جيداً أنّ العين هي أولُ مكانٍ تَظهر فيه التجاعيد والخطوطُ الدقيقة.

4.ترطيب البشرة: بعد سنّ الأربعين يقلّ إنتاجُ الكولاجين والإيلاستين المسؤولين عن ترطيب البشَرة، لذا تقوم Diane باستخدام المرطّبات بصفة مستمرة على بشَرتها، خصوصاً المرطّبات التي تحتوي على حمض الهالورونيك الذي يحفّز إنتاجَ الكولاجين في البشَرة.

5.واقي الشمس: لا تخرج النجمةDiane Kruger من المنزل صيفاً أو شتاءً، من دون وضع واقي الشمس الخاص بها، لتحميَ بشرتَها من أشعة الشمس الضارة، كما أنها تقوم بالبحث كلّ عام، عن أحدث الكريمات في هذا المجال.

6.المكياج: لا تعتمدDiane على المكياج بصفة مستمرة، بل تعتمد على الإطلالة الطبيعيّة الخلّابة، التي تبهر الكثيرين ببساطتها وتألقها، وتعلّق على هذا الأمر قائلة: إنّ المكياج يسدّ مسامّ البشرة، ويؤدّي إلى ظهور البثور المزعجة.

 



Advertisement