آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-03-12
الوقت : 12:14 am

هيفا وهبي "حالة فريدة"

كرمالكم الإخبارية

بحجم الحالة التي أحدثتها #هيفا_وهبي تلقت معايدات في مناسبة عيد ميلادها. وإلى جانب الجمهور الذي أغدقها بتمنياته القلبية، عبّر عدد كبير من أصدقاء وهبي في الوسط الفني عن محبّتهم لها وقدّموا لها عبارات في حسابها بـ"تويتر":
- فارس كرم: كل عيد وانت العيد من قلبي بحبّك وبتمنالك كل خير وكل التوفيق يا هيوفا.
- شكران مرتجى: كل عام وانت الأذكى لأن جمالك شي بديهي وبراند.
- كميل طانيوس: أريد أن أقول عيد ميلاد سعيد لأجمل هيفا وهبي. أتمنى لك الكثير من الحب والصحة والقوة والشغف.
- باسم مغنية: كل عام وأنت بخير هيفا وهبي. المزيد والمزيد من النجاح.
- ليلى اسكندر: بعيدك يا للي انت العيد... عيد ميلاد سعيد.
- ميشال قزي: ليس غريباً أن تكون ولدت في يوم المرأة العالمي، لأنه ببساطة تختصرين بجمالك وذكائك كل نساء الكون، عقبال الألف سنة يا رب.
- ناجي الأسطا: أتمنى لك النجاح الدائم وكل أيامك حلوة يا رب يا أحلى وأجمل هيفا بالكون، عقبال المية.
- كريستينا صوايا: عيد ميلاد سعيد أيتها النجمة الجميلة التي تشع دائماً بالنجاح.

ليست مطربة ولكن...
جمال وهبي شرّع لها أبواب النجاح فوظّفته بذكاء، ولعلّ العمل الفني الأبرز الذي شاركت فيه كان مع الفنان جورج وسوف "ارضى بالنصيب" لتكرّ الفرص لدى وهبي وتتحول بين ليلة وضحاها إلى فنانة في رصيدها أعمال غنائية أكدت مراراً ان الهدف منها ليس عرض عضلاتها الصوتية. ولم يكن يوماً صوتها محور أي عمل غنائي تقدّمه لأنها وباعتراف منها تسعى دوماً إلى توظيف مرحلة الشهرة إلى هدف توجّه عبره رسائل ضمن أسلوب "A La Haifa"، بدءاً من "بدي عيش" التي كتبها ولحنها ووزعها الموسيقار الياس الرحباني خصيصاً لها.
فقد عادت وهبي إلى النشاط الفني أخيراً بالصوت وأصدرت أغنية "قلها بحبك" تزامناً مع عيد الحب، غير أنّ مضمون الأغنية لم يشبه الحب والعلاقة لأنّ هيفا قررت أن تمضي عكس تيار الغرام واختارت توجيه رسالة إلى أصحاب العلاقات المزيّفة من خلال التحدث عن قصص حبهم الوهمية. إلا أنّ وهبي هذه المرة لم تصرخ "بدي عيش"، بل أدت دور الناقد لعلاقة الكذب والحب الفارغ الذي يهيمن على الكثير من علاقات التسلية البعيدة من الجدية، في إشارة إلى أن هذه العلاقات موجودة ولكن في نحو خفي. حتى إنها شككت في وجود الحب وسألت جمهورها: "هل يوجد حب"؟
ألبوم وهبي وفق معلومات "النهار" أنجز ويتوقع ان يصدر الشهر الجاري، ويبدو انها قررت انتهاج خط طرح المواضيع بأسلوب مغنّى.
ممثلة يعوّل عليها
وهبي صورت أولى مشاهدها في المسلسل الرمضاني الجديد "الحرباية"، من كتابة أكرم مصطفى وإنتاج ممدوح شاهين وإخراج مريم أحمدي. كما صوّرت فيلم "ثانية واحدة" من إنتاج محمد السبكي وإخراج محمد سامي، وهي اليوم من الممثلات التي فتحت أعين المنتجين في العالم العربي عليها لتشارك في اعمالهم الدرامية.
في عيد ميلاد وهبي لا ضير من الاعتراف بأنّ وهبي "حالة فريدة" مهما كثرت شبيهاتها.

Advertisement