التاريخ : 2017-03-12
الوقت : 10:05 pm

امرأة ذهبت إلى شيخ لعلاجها من الجن.. وما حدث لها كان صادم

كرمالكم الإخبارية

ذكرت تقارير إعلامية أن الشرطة السودانية تحقق  حاليًا في ملابسات مقتل امرأة بعد تعرضها للضرب بالسوط، أثناء جلسة علاج بالرقية الشرعية من قبل أحد الشيوخ.

وأشارت التقارير إلى أن الشرطة  أوقفت المتهم “الراقي” الذي قام بضربها حتى الموت، ووجهت له تهمًا تتعلق بالقتل، وشرعت في التحقيق معه.

وتابعت، أن المرأة ذهبت برفقة زوجها إلى الشيخ المتهم بغرض علاجها، حيث قام بعمل جلسات علاجية لها، وبينما كان يقوم برقيتها قام بضربها بالسوط بحجة استخراج الجن الذي سكن جسدها، واستمر في ضربها إلى أن سكنت حركتها ليتبين أنها توفيت.

وطرقت المرأة المتوفاة أبواب التداوي بالقرآن بحثًا عن علاج لها، ووصف لها بعض المقربين ذلك الشيخ المتهم، وأكدوا لها أن لديه قدرة على علاج حالات المس والسحر لتذهب إليه وتبدأ جلسات العلاج.

وفي ليلة الحادثة، اصطحبت المرأة زوجها الذي ذهب معها إلى الشيخ، وأثناء القراءة سحب الشيخ سوطًا يستخدمه في العلاج، وظل يضرب به السيدة إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، تاركًا آثار السوط على أجزاء متفرقة من جسدها.

 وشرع زوجها في تدوين بلاغ، وتمت إحالة الجثة للمشرحة والقبض على المتهم واتخاذ التدابير اللازمة، حيث تم تشريح الجثمان وتسليمه لذويها، ووري جسدها الثرى بمقابر الحاج يوسف، حيث تقطن مع أسرتها.

ارم


Advertisement