آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-03-14
الوقت : 10:05 pm

لن تتخيّل مفعول هذه العشبة على قدرتك الجنسية !

كرمالكم الإخبارية

الجنسنج احدى الاعشاب الطبيّة المميّزة ذات التأثير المنشّط والعلاجيّ للكثير من الأمراض، وعادة ما تستخدم جذورها في صناعة الأدوية. وقد تمّ استخدامها منذ القدم كعلاج للعديد من الحالات الطبيّة. كما تدخل في مجال الصناعات مثل صناعة الصابون ومستحضرات التجميل. واشتهرت كونها مادة منشطّة، لذلك تمّ ادخالها أيضا في صناعة مشروبات الطاقة، والمنشطات الجنسيّة.

بماذا اشتهر الجنسنج؟

اشتُهر الجنسنج باستخداماته لتحسين التفكير وزيادة القدرة على التركيز، وتعزيز الذاكرة، باعتباره منشّطا ذي تفعيل قويّ، ومساهما في ازالة الاجهاد والتعب المزمن. وينصح به الرياضيون لزيادة قدرتهم على التحمّل والأداء البدني. كما وُجد بأن للجنسنج دورا في تعزيز المناعة وتقويتها، ومكافحة بعض أسباب العدوى مثل البكتيريا المسبّبة للتليّف الكيسي في الرئة. وليس هذا فحسب فللجنسج فوائد سحرية في علاج الضعف الجنسيّ.

كيف يعالج الجنسج الضعف الجنسيّ؟

يعمل الجنسنج على تحفيز إنتاج هرمون التستوستيرون الذكوريّ لدى الرجال. ويقال انّ الجنسنج الأحمر يساعد في علاج العديد من المشاكل الجنسيّة لدى الرجال، ويُساهم في زيادة النشوة الجنسيّة لديهم. كما وُجد أنّ تناول الجنسنج عن طريق الفم ساهم في تحسين الوظيفة الجنسيّة، وعلاج ضعف الانتصاب، وأيضا سرعة القذف. وقد أكّد الباحثون صحّة هذه النظريّة، مشيرين الى أن الجنسنج الأحمر يُعتبر علاجا فعّالا للضعف الجنسيّ ويُستخدم عادة في كوريا، وهو يشبه هرمون التستوستيرون. كما أنه يمكن أن يقلّل من سرعة القذف التي يعاني منها 90% من الرجال.

وقد وجدت الدراسات أيضا، أنّ تأثير الجنسنج لا يقتصر فقط على هرمون التستوستيرون، ولكن أيضا له تأثيرات مباشرة على الجهاز العصبيّ المركزيّ والأنسجة الموجودة في المناطق الجنسيّة.

طريقة تناول الجنسنج

يُخلط جرامان من جذور نبتة الجنسنج المجفّفة، مع ملعقة عسل سدر، ومغليّ الزنجبيل. وبعد أن يبرد المزيج، يُشرب مرّتين يوميّاً. وهذا المشروب يُعدّ فعّالاً لعلاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف.

(صحتي)


Advertisement