آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-03-16
الوقت : 11:59 pm

المسفر : مشوار التصفيات ليس سهلاً والتشكيلة الحالية هي الأنسب

كرمالكم الإخبارية

عقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني الدكتور عبدالله المسفر مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم الخميس في مقر اتحاد كرة القدم تحدث من خلالها عن استعدادات المنتخب لمواجهتي هونج كونج ودياً يوم 23 أذار الجاري، وكمبوديا يوم 28 من ذات الشهر في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

وكان المسفر قد أعلن في وقت سابق عن قائمة ضمت 23 لاعباً ، حيث من المقرر أن يبدأ منتخب النشامى يوم غد تجمعه الأول على استاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

وسيبدأ منتخبنا مشوار التأهل إلى كأس آسيا 2019 يوم 28 الشهر الجاري عندما يستضيف كمبوديا ، حيث كانت القرعة قد أوقعت "النشامى" في المجموعة الثالثة إلى جانب فيتنام وأفغانستان إضافةً إلى كمبوديا.

وتحدث المسفر عن المرحلة الماضية التي سبقت اعلان تشكيلة اللاعبين قائلاً " لقد تابعت الكثير من المباريات ولم يقتصر ذلك على دوري المناصير بل شمل ذلك الدرجتين الأولى والثانية ومباريات كأس الاتحاد الآسيوي حيث رصدنا كافة اللاعبين واخترنا الأفضل من بينهم".

وأوضح المسفر أن من خلال رصده لمباريات الأردن السابقة وجد أن منتخب النشامى كان يعاني أمام الفرق الأقل مستوى في القارة الآسيوية ولهذا السبب يتطلب "عدم تقليل من شأن المنتخبات الثلاث في مجموعتنا".

وأضاف " مباراة هونج كونج الودية ستكون اختبار جيد جداً بالنسبة لنا قبيل مواجهة كمبوديا ، أرفض الاستهانة بقدرات المنتخبات التي تتواجد في مجموعتنا لأنها منذ فترة طويلة وهي تستعد لهذه التصفيات ولديها طموح كبير في التأهل إلى النهائيات".

ولفت المسفر إلى أن باب الانضمام لصفوف المنتخب سيبقى مفتوحاً أمام جميع اللاعبين مضيفاً أنه على اتصال دائم مع مدربي المنتخبات العمرية لاستقطاب الأسماء التي تثبت نفسها إلى المنتخب الأول.

وعبر المسفر عن عدم رضاه بتصنيف المنتخب الحالي – يحتل المرتبة 115 على العالم – مؤكداً ضرورة تحقيق النتائج الإيجابية سواءً في المباريات الودية أو الدولية من أجل تحسين التصنيف الذي سيسهل من مهمة اختيار المباريات الودية حسب قوله.

يذكر أن قائمة المنتخب الوطني للمرحلة المقبلة يتواجد فيها كل من اللاعبين عامر شفيع، معتز ياسين، يزيد ابو ليلى، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، فراس شلباية، ياسر الرواشدة، ابراهيم الزواهرة، طارق خطاب، محمد الباشا، بهاء عبدالرحمن، رجائي عايد، عامر ابو هضيب، احمد سمير، خليل بني عطية، ثائر البواب، منذر ابو عمارة، عدي الصيفي، موسى التعمري، محمود مرضي، ياسين البخيت، محمود زعترة، حمزة الدردور.

 

Advertisement