آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-03-18
الوقت : 11:46 am

كلوب عن معاناة جوارديولا: ميسي ليس معه الآن!

كرمالكم الإخبارية

دافع مدرب ليفربول يورجن كلوب عن نظيره في مانشستر سيتي بيب جوارديولا، قائلاً إن المدرب الإسباني المميز كان عليه التعامل مع أضعف تشكيلة في مسيرته، واللعب في دوري أكثر تنافسية كالدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل المواجهة التي ستجمع بين الطرفين غدًا الأحد.

وأصبحت بطولة كأس إنجلترا الأمل الوحيد لجوارديولا لإنقاذ موسمه الأول مع السيتي، بعد خروجه من دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا بشكل مفاجئ على يد موناكو، والابتعاد عن المنافسة على الدوري الإنجليزي.

كلوب: أحترم جوارديولا، وإنجلترا الأصعب لهذا السبب

وحلل كلوب تراجع نتائج جوارديولا مع السيتي بالإشارة إلى أن جوارديولا لم يعد يمتلك أسماء لامعة في تشكيلته مثل ليونيل ميسي وأندريس إنييستا.

وقال كلوب لصحيفة الإندبندنت البريطانية "علينا فقط المقارنة بين تشكيلات الفرق التي أشرف جوارديولا على تدريبها وتشكيلته الحالة، هل فريق يضم ليونيل ميسي مثل فريق بدونه؟ هل فريق يضم أندريس إنييستا مثل فريق بدونه؟ هل فريق يضم لاعب مثل تشافي في أفضل حالاته مثل فريق بدونه؟ هذا هو الفرق".

أضاف المدرب الألماني "هل كان عليه الفوز في مباريات أكثر مع مانشستر سيتي؟ نعم، ونحمد الله أنهم لم يفعلوا ذلك وأننا مازلنا في المنافسة معهم".

وتابع "إنه في نفس وضعنا تقريبًا، لعبنا عدد قليل من المباريات، لكن لم نكن جيدين بما فيه الكفاية في بعض المباريات الأخرى. نحن نعمل بجد كل أسبوع لتحقيق الفوز، وأنا متأكد أنه يفعل الشيء نفسه".

وأتم "في إنجلترا بطولة الدوري صعبة للغاية، نظرًا لامتلاك كافة الأندية للاعبين أصحاب جودة، في إسبانيا هناك ريال مدريد، لا أعرف ربما فالنسيا يُقدم موسمًا جيدًا، الأمر نفسه لإشبيلية وأتليتكو بالطبع، لكن البقية ليسوا جيدين لمنافسة برشلونة".

Advertisement