آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-03-18
الوقت : 11:50 am

قصة لا تصدق: هكذا التقى راكتيتش بزوجته!

كرمالكم الإخبارية

إيفان راكتيتش يروي التفاصيل المثيرة للقائه بزوجته

روى الكرواتي «إيفان راكتيتش» قصة التقائه بشريكة حياته «راكيل ماوري» والتي تُشبه كثيرًا قصص الروايات الغرامية، حيث أكّد أنه التقى بها ليلة توقيع عقده مع إشبيلية وأنها كانت من الأسباب التي جعلته يفضل عرض النادي الأندلسي على العروض التي توصل بها من أندية أخرى.

ويبدو أن راكتيتش يقضي حياة أسرية سعيدة جدًا، حيث أنجب من راكيل طفلتين يتباهى بهن بشكل متواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه لا يتردد في التعبير عن حبه الكبير لراكيل ماوري.

ففي حديث لإذاعة كادينا سير، قال إيفان «وصلت لإشبيلية في وقت متأخر من الليل، والتقيت بمدير النادي الرياضي مونتشي على الساعة العاشرة والنصف. في ذلك الوقت لم أكن أملك صديقة، وكنت حينها رفقة شقيقي ووالدي، وكان علي أن أجتاز الفحوصات الطبية قبل أن أوقع على العقد في اليوم الموالي»

راكتيتيش يتمنى نجم الريال في برشلونة

وواصل حديثه «بعد انتهاء الاجتماع مع مونتشي، طلبت من شقيقي أن نتوجه للحانة من أجل شرب شيء قبل الذهاب للنوم، وعندما بدأت أتحدث مع شقيقي لمحت زوجتي المستقبلية التي كانت تعمل كنادلة هناك. ما إن رأيتها حتى قلتي لشقيقي أنني سأوقع مع إشبيلية وسأرفض كل العروض الأخرى، كما قلت له أنني سأتزوج بتلك الفتاة، وذلك ما حصل في النهاية»

Advertisement