آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-03-19
الوقت : 03:26 pm

الرئيس السوداني الأسبق المشير عبدالرحمن سوار الذهب يكرم الدكتور أبوغزاله

كرمالكم الإخبارية

 الكويت – قدم الرئيس السوداني الأسبق المشير عبدالرحمن سوار الذهب درعا تكريميا من مجلس تنظيم مهنة المحاسبة والمراجعة في السودان لسعادة الدكتور طلال أبوغزاله، وذلك على هامش المؤتمر المهني الخامس للمحاسبة والمراجعة "نحو مهنة فاعلة" الذي عقد مؤخرا في الكويت.

وأعرب سعادة الدكتور أبوغزاله عن فخره واعتزازه بهذا التكريم، ومثنيا على جهود جمهورية السودان في دعم مهنة المحاسبة والسعي من أجل مواكبة مختلف المستجدات، ومشددا على أهمية مهنة المحاسبة والتدقيق ودورها في الارتقاء بالاقتصاد ومدى تأثير البيانات المالية وجودتها على صنع القرار الاقتصادي.

من جانبه أعرب المشير سوار الذهب عن اعتزازه بسعادة الدكتور أبوغزاله وما له من دور بالغ في خدمة مهنة المحاسبة، على مختلف المناصب التي تولاها، ومن خلال المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين، ولدوره البالغ في نشر المعرفة الخاصة بهذا العلم.

يشار إلى أن المؤتمر عقد بتنظيم من جمعية المحاسبين والمراجعين الكويتية بالتعاون مع المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين وهيئة المحاسبة والمراجعة لدول مجلس التعاون الخليجي واتحاد المحاسبين والمراجعين العرب وعقد المؤتمر تحت رعاية رئيس الوزراء الكويتي سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح.

Advertisement