آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-03-19
الوقت : 10:07 pm

المونتنيجري تيبوشا يوفوفيتش مديراً فنياً للفيصلي

كرمالكم الإخبارية

استقرت إدارة النادي الفيصلي الأردني رسميا، على تعيين المونتنيجري تيبوشا يوفوفيتش مديراً فنياً لفريق كرة القدم خلفاً للمدير الفني المقال الصربي برانكو.

حيث تم الاتفاق معه على كافة الأمور الإدارية والمالية، وينتظر أن يصل تيبوشا يوفوفيتش لعمان يوم الثلاثاء لتوقيع العقد وتولى مهمة الاشراف على " الأزرق" رسميا ، وفهمت " الغد" أن مدة العقد تمدد لنهاية الموسم، ويتم الاتفاق على التجديد لموسم آخر في ظل النتائج التي يحققها الفيصلي في بطولتي الدوري والكأس، ويمكن التوقيع على عقد مدته سنة ونصف السنة في حال إتفاق الطرفين على ذلك.

وطلب المدير الفني الجديد من الإدارة مجموعة من الأشريطة لمباريات الفيصلي في الدوري والكأس للوقوف على امكانيات اللاعبين، وسيتولى فراس الخلايلة مهمة المدرب العام وسلامة عيد مدرب الحراس.

ويبلغ نيبوشا من العمر 43 عاماً، حيث بدأ مسيرته مع كرة القدم كلاعب لأندية غير شهيرة قبل أن يحترف في تركيا وبولندا والسويد وروسيا والصين، وفي العام 2006 اعتزل كرة القدم.

وفي العام 2008 انتقل للعمل في المجال التدريبي حيث أشرف بداية على تدريبات فئة الناشئين بنادي ريبتيشا المونتينجيري، وواصل عمله إلى أن انتقل في عام 2013 ليتسلم مهمة تدريب فريق كاظمة الكويتي.

وعاد نيبوشا ليعمل في بلاده مجدداً، وصعد بفريق بيران إلى مصاف الأندية المحترفة، قبل أن ينتقل لتدريب هجر السعودي.

وستكون أولى مهمة المونتنيجري تيبوشا يوفوفيتش، قيادة الفريق في مباراته مع فريق شباب الأردن يوم الأول من نيسان (أبريل) المقبل على ستاد عمان الدولي ضمن منافسات الاسبوع السابع عشر من الدوري.

ويحتل الفيصلي المركز الثالث برصيد "30" نقطة.

وتنتظر الفيصلي مشاركة مهمة في البطولة العربية التي ستقام في مصر خلال الفترة من الثاني والعشرين من تموز (يوليو) ولغاية الخامس من آب (اغسطس) المقبلين، بمشاركة 12 ناديا هي نادي الفيصلي وناديا الأهلي والزمالك (مصر)، النصر والهلال (السعودية)، نصر حسين داي الجزائري والترجي التونسي، والفتح الرباطي المغربي، والمريخ السوداني، والعين الإماراتي، ونفط الوسط العراقي، والعهد اللبناني.

ومن المقرر أن تجرى قرعة البطولة يوم الثاني من شهر أيار (مايو) المقبل، وسيتم توزيع الفرق المشاركة على 3 مجموعات، حيث تلعب الأولى بالقاهرة، والثانية والثالثة في الإسكندرية.

Yahia.qtaishat@alghad.jo

 

Advertisement