آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-03-19
الوقت : 11:06 pm

بالأسماء.."الصحة" تدعو عدد من الاختصاصات الطبية والصحية لاستكمال اجراءات التعيين

كرمالكم الإخبارية

دعت وزارة الصحة بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية المرشحين للتعيين في عدد من التخصصات الطبية والصحية لمراجعة مديرية شؤون الموظفين بمبناها الكائن في طبربور قرب مستشفى الأمير حمزة لاستكمال إجراءات التعيين خلال اسبوع من تاريخه.

وتشتمل التخصصات امراض الكلى والمسالك البولية والاطفال والنسائية والتوليد وامراض اللثة، والجراحة العامة والهندسة الطبية واحصاء ومختبرات وسكرتاريا وسجلات طبية.

وطلبت الوزارة من المرشحين اصطحاب عدد من الوثائق على نسختين مصدقتين عند استكمال اجراءات التعين ، من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الساعة الثانية ظهرا، معتبرة من يتخلف عن الحضور مستنكفا، وهي البطاقة الشخصية على الوجهين وشهادة الميلاد ودفتر العائلة وكشف علامات الثانوية العامة، وللذكور صورة عن دفتر خدمة العلم تبين الاعفاء من الخدمة او مدة التأجيل والمؤهل العلمي ومعادلة الشهادة الاصلية من وزارة التعليم العالي من حملة الشهادات غير الاردنية او ما يفيد بعدم الحاجة لمعادلة.

كما طلبت الوزارة من ضمن الوثائق ايضا شهادات الخبرة مصدقة حسب الاصول عند تقديم طلب الاستخدام وقبل صدور قرار التعيين ان وجدت واذا تعذر ذلك يتم تقديمها خلال شهر من تاريخ التبليغ بقرار التعيين .

واكدت الوزارة انه لن ينظر في أي وثيقة جديدة تتعلق بالمؤهلات والخبرات العملية ولا تؤخذ بعين الاعتبار ولا تعتمد في اجراء اي تعديل مهما كان نوعه على الوضع الوظيفي، باستثناء الخبرات اللاحقة لتاريخ تقديم الطلب والمؤهلات العلمية التي حصل عليها بعد ترشيحه ضمن الفئة الاولى وقبل صدور قرار التعيين شريطة تقديمها خلال شهر من تاريخ تبليغه.

ولفتت الوزارة الى انها لن تعتمد الخبرات اللاحقة لتاريخ تقديم الطلب ولا المؤهلات العلمية التي حصل عليها بعد ترشيحه ضمن الفئة الاولى وقبل صدور قرار التعيين.

وتتضمن الوثائق المطلوبة كتابا صادرا عن المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي يبين مدة الاشتراك او شهادة بعدم الاشتراك ووثيقه صادرة عن مديرية التقاعد المدني والعسكري تفيد بأن المرشح يتقاضى او لا يتقاضى رواتب تقاعدية او رواتب اعتلال سواء أكان المرشح متقاعدا عسكريا أم مدنيا أم وريثا اصليا أم فرعيا من أي دائرة تابعه لوزارة المالية.

كما تضمنت الوثائق ستة صور شخصية وشهادة عدم محكومية وتصريح مزاولة وتسجيل للنقابة حديث، فيما طلبت من اطباء الاسنان وثيقة عدم ملكية عيادة، او مركز طب اسنان او العمل في مؤسسة او مركز خاص من مديرية ترخيص المهن والمؤسسات الصحية.

للحصول على الاسماء على الرابط التالي http://cutt.us/He7zq ، ولمزيد من المعلومات مراجعة الموقع الالكتروني لوزارة الصحة www.moh.gov.jo

Advertisement