آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-04-16
الوقت : 10:11 pm

إذا كنت من محبِّي مشاهدة يوتيوب في الظلام.. استخدم خاصية الوضع الليلي بهذه الطريقة

كرمالكم الإخبارية

إذا جربت من قبل مشاهدة مقاطع على موقع يوتيوب في الظلام، فأنت تعرف بالتأكيد أنَّ اللون الأبيض لصفحة الموقع قد يكون مُشوشاً ومُربكاً قليلاً للعينين.

لذلك ننصح باستخدام خاصية "الوضع الليلي" المخفية في يوتيوب، والتي تحوِّل خلفية الموقع كلها إلى اللون الأسود أو الرمادي الداكن، حتى تستمتع بمشاهدة فيديوهاتك المفضلة بدون وهج الألوان المُرهق للعينين.

وشرح أوين ويليامز، مهندس التقنيات المُقيم بأمستردام، على حسابه الشخصي في موقع تويتر طريقة تفعيل الخاصية في تغريدةٍ قائلاً: "افتح وحدة التحكم، ثم انسخ الكود التالي: "document.cookie="VISITOR_INFO1_LIVE=fPQ4jCL6EiE"،
ثم أعد تحميل الصفحة، واضغط على صورتك الشخصية، وفعِّل الخاصية بنجاح".



تفعيل الخاصية سهلٌ للغاية إذا كنت تستخدم النسخة الأحدث من متصفح كروم.

اذهب لقائمة "أدوات المطور" أو Developer Tools، وانسخ النص المُدرج في التغريدة المُرفقة بالأعلى، ثم أعد تشغيل المتصفح، واضغط على صورتك الشخصية، وفَعِّل الخاصية من القائمة الجانبية التي ستظهر أمامك. ويمكنك إغلاق الخاصية بسهولة فيما بعد دون الاضطرار إلى إعادة تكرار الخطوات في وحدة التحكم.

إنَّها طريقة جيدة لتحمي عينيك من الإجهاد، وعلى الرغم من أنَّ الخاصية لم يعلن عنها موقع يوتيوب رسمياً بعد، لكنَّها ميزة إضافية رائعة لن تتطلب إضافتها لمتصفحك كل هذه الخطوات في المستقبل القريب. جربها الآن.

-هذا الموضوع مترجم عن موقع Engadget.
ترجمة

Advertisement