آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-04-17
الوقت : 07:05 pm

برنامج ماستركارد ستارت باث غلوبال للشركات الناشئة يتوقع مستقبلاً واعداً لقطاع التكنولوجيا المالية

كرمالكم الإخبارية

برنامج ماستركارد ستارت باث غلوبال للشركات الناشئة يتوقع مستقبلاً واعداً لقطاع التكنولوجيا المالية

باب التقديم مفتوح للشركات الناشئة الراغبة في الانضمام لبرنامج ستارت باث غلوبال لفصل صيف 2017

لنشر الخبر على موقع تويتر، يُرجى استخدام: برنامج @MAStartPath يشهد توسعاً عالمياً في بحثه عن #الشركات_الناشئة المبدعة

                                                                        

عمّان ــ الأردن : أعلنت ماستركارد عن فتح باب التقديم لبرنامج ستارت باث غلوبال، مبادرة ماستركارد العالمية التي تهدف إلى دعم الشركات الناشئة المُبدعة في مراحل تطورها الأولى، والتي تعيد بدورها تشكيل مستقبل التجارة. ويضم هذا البرنامج الشركات الناشئة من جميع أنحاء المنطقة والعالم التي ترغب في تطوير الخدمات المصرفية والمالية، والتي نجحت بالحصول على جولة التمويل الأولي للاستثمار.

 

وقال باسل التل، مدير عام ماستركارد في المملكة العربية السعودية والمشرق العربي: "تأتي الشركات الناشئة المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية إلى السوق بأفكار جديدة متميزة تسهم في تعزيز مستوى الملائمة والسرعة في مجال المدفوعات والقطاع المصرفي بشكل عام. وتقوم هذه الشركات بإدخال تطويرات هامة على طريقة قيام العملاء مع بتحويلاتهم اليومية، وذلك عبر تركيزهم الفردي على الابتكار ومقاربتهم المرتكزة على العميل في إدارة الأعمال. لقد شهد برنامج ستارت باث من ماستركارد نجاحاً ملموساً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ إطلاقه في العام 2014، حيث يكمن هدفنا من خلاله إلى توفير الدعم والموارد اللازمة للشركات الناشئة الواعدة في المنطقة لتتمكن من تطوير نجاحها والاستمرار في إعادة تشكيل مستقبل التجارة".

 

وانصب تركيز بعض الشركات المشاركة في برنامج ستارت باث لفصل ربيع 2017 على مفهوم الذكاء الاصطناعي، بهدف تحليل سلوك المستهلك، وتعزيز مشاركة المستهلكين في المتجر أو الفرع، وجمع بيانات الفواتير وعمليات الدفع، وذلك لتحفيز الابتكار في قطاع التجزئة، في حين قامت شركات أخرى بتطوير حلول تمكن تجار التجزئة من التفاعل بشكل أفضل مع المستهلكين من خلال الابتكارات المعتمدة في نقاط البيع. وتُعد شركة "نت بلس دوت كوم" من الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وتعمل على تمكين تجار التجزئة من الانتقال من منافذ السداد الفعلية إلى توفير حلول الدفع الرقمية للعملاء.

باب التقديم مفتوح الآن لبرنامج ستارت باث لفصل صيف 2017

فتحت ماستركارد باب التقديم ببرنامج ستارت باث لفصل صيف 2017، والتي ستضم الشركات الناشئة في مراحل تطورها الأولى. وتم فتح المشاركات الآن للشركات الناشئة من جميع أنحاء المنطقة.

 

يتم قبول الطلبات في البرنامج الافتراضي لمدة ستة أشهر وعلى أساس متجدد، وسيتم استقبال طلبات الانضمام إلى الدفعة القادمة حتى الساعة 11:59 مساءً حسب التوقيت الشرقي القياسي EST من يوم الأحد 23 أبريل 2017. لتقديم طلب الالتحاق، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.startpath.com.

Advertisement