آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-08-01
الوقت : 11:02 am

كباتن اوبر تتهرب من طلبات الزرقاء لهذا السبب

كرمالكم الإخبارية

علمت كرمالكم من خلال لقائها بعدد من كباتن اوبر ان السبب الرئيسي لاحجامهم عن طلبات الزرقاء يعود بسبب تأخر الشركة بدفع التعويض الخاص بكل رحلة، حيث بدأت اوبر قبل فترة بعمل عرض ترويجي على رحلات الزرقاء (عمان الزرقاء وبالعكس ) بقيمة 5 دنانير، وبالمقابل تقوم شركة اوبر بدفع 5 دنانير اضافية للكابتن.

يقول الضبع احد كباتن اوبر انه منذ شهر رمضان لم يستلم اي تعويض لطلبات الزرقاء التي قام بها وعددها كبير، واكد ان طلب الزرقاء يستغرق منه حوالي ساعتين من الوقت يقطع خلالها مسافة 40 كيلومتر ذهابا بالاضافة لطبيعة الشوراع داخل المدينة فهي ضيقة و تؤذي سيارته ومع هذا كله تقوم اوبر بخصم عمولتها البالغة 25% ليبقى له من المبلغ المحصل 3.75 دنانير، وعادة يقوم الضبع باغلاق التطبيق عند وصوله للزرقاء خوفا من تلقي طلبات داخل المدينة المزدحمة ذات الشوارع الخربانة بحسب ما ذكر، مما يضطره للعودة من غير تحميل.

وفي لقاء مع ابو صطيف ذكر انه تم الاتفاق اثناء التدريب مع الشركة على ان يتم دفع التعويض اسبوعيا وهو ما لم تلتزم به اوبر، واكد ان الشركة ستدفع للكباتن ولكن متى؟ خصوصا ان عدد كبير من الكباتن بحاجة للمال لكي يستطيعوا متابعة العمل فهناك اشخاص يعملون على سيارات مستأجرة غيرمصاريف  صيانة السيارة والوقود.

بدورها حاولت كرمالكم الاتصال باحد المسؤولين في اوبر ولكن لم يحالفنا الحظ.

Advertisement