آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-09-24
الوقت :

اشرف حماد احترافية بلا حدود

كرمالكم الإخبارية

ان هذه الشركة التي يقودها رجل سياحي متمكن من مهنته العريقة التي غاص بها سنين طويلة حملت الخبرة والقوة والذكاء في حبه لمهنته السياحة ليست مهنة سهلة بل هي مسؤولية لا يحملها الا من له قدسية لحب الحب الوطن ، إلا أن شركة مونتانا عبر تقديم خدمات احترافية.
الا ان العميل يشعر ان خطوات السفر من الموظفين تقدم بأحترافية عالية وان الصدق في التعامل والمواعيد من ارقى اعمال الشركة وان دل هذا فانما يدك على ان السيد اشرف حماد هو عميد السياحة في الاردن فكيف نعرف كيف يكون المدير ناجحا بتواصله لعمله وللمسافرين يتابع وبحرص على ان يكون المسافر مرتاح جدا في البداية والنهاية لذلك السيدا شرف حماد احترافية بلا حدود.
رحلات شرم الشيخ من الرحلات التي تشتهر بها مونتانا سواء بالفنادق او النظام او صدق المعاملة حقا مستر اشرف تكثر كلمات الشكر لكن لا ادري من اي منها ابدأ لأشكرك على ما بذلت وتبذل لخدمة شركة مونتانا .
فانت بمثابة اب للموظفين داخل الشركة وانت المصباح المضيء الذي يهتدي به الموظفين في طريقهم للنجاح ولا شك فان للمدير في ادارة العمل يكون على اسس صحيحة ترقى بالشركة وتتقدم وسط غيرها من الشركات .
فنحن لا ننكر جهودك لان تأثيرك قوي جدا سواء على كل مسافرين مونتانا فانت صديق للجميع فكلنا نعرف خلقك وابتسامتك الدائمة وتحب دائما التطور بالعمل فهذا هو الصعود للاعلى ان شاء الله .
تقبل هذا الشكر مني بكل ما تحمله الكلمة من معنى لأنسان محترم مثل المستر اشرف .
نعلم يقينا ان دورك عظيم ومن حقك ان تلقى من الثناء ما تستحق فأنت علم سياحي احترافي سر على بركة الله فعين الهم ترعاكم جميعا
غزال عثمان النزلي

Advertisement
تابعونا على الفيس بوك