آخر الأخبار :
التاريخ :
الوقت :

مبادرة فزعة وطن تطلق حملة قديمك جديدي

كرمالكم الإخبارية

 كتب سرهاب البسطامي - أطلقت مبادرة فزعة وطن اليوم ممثلة برئيسها الدكتور احمد جميل عشا شعار جديد للمبادرة تحت بعنوان ( قديمك جديدي ) وتهدف هذه الحملة إلى جمع أكبر قدر ممكن من الملابس القديمة والجديدة وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين بتنظيم وإشراف مجموعة من المتطوعين والمتطوعات .

وقال رئيس مبادرة فزعة وطن الدكتور العشا أن الحملة جاءت بتنسيق منظم بين الشباب المتطوعين والمتطوعات من أجل تحويل العمل التطوعي في توزيع الملابس على الفقراء إلى عمل ممنهج يخدم الفئات المستهدفة من الفقراء بحيث تستمر الحملة لجمع مستلزمات الشتاء وتقديمها للأسر المحتاجة وخاصة ونحن على أبواب فصل الشتاء .

وقال الدكتور العشا أن الحملة بدأت اليوم في مقر المبادرة الكائنة في منطقة جبل الزهور في تمام الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة الرابعة عصرا بتوزيع ما يقارب 700 قطعة على الأسر المحتاجة وأننا سنعمل إن شاء الله بتخصيص يوم آخر لهذه الحملة وسنطلق شعار قديمك جديدي 2 قريباً .

وشرح الدكتور العشا شعار قديمك جديدي وقال ببساطة أنه بإمكان أي شخص تقديم الفائض لديه من الملابس سواء كانت قديمة أو جديدة إلى مقر المبادرة وخاصة خلال فصل الشتاء نظراً للطلب المتزايد عليها في هذه الفترة التي يتواجد فيها عدد كبير من المحتاجين من فقراء ونقوم نحن من خلال المتطوعين والمتطوعات بتوزيعها على الفقراء والمحتاجين .

يذكر أن الدكتور احمد جميل عشا هو طبيب عام ورئيس مبادرة فزعة وطن وكان اليوم في لقاء خاص عبر قناة سامراء العراقية في برنامج استراحة الظهيرة مع ياسيمن الخريشا تحدث من خلالها عن أمراض الحساسية عامة وعن حساسية الجهاز التنفسي بشكل خاص .

الناطق والمنسق الإعلامي للمبادرة – الكاتب سرهاب البسطامي

Advertisement