آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-11-07
الوقت : 08:00 pm

"لم أعد أوقع بالنساء".. جورج كلوني يعتزل و"التاكيلا" هي السبب!

كرمالكم الإخبارية

في خطوة قد تُحزِن معجبيه، أعلن الممثل الأميركي الهوليوودي الشهير جورج كلوني أنه "سيخطو خطوة إلى الوراء" على طريق مشواره الفني، كاشفاً أن التمثيل أصبح بالنسبة له أمراً ثانوياً.

وقال الممثل الشهير، نقلا عن مجلة Glamour البريطانية: "لقد بلغتُ من العمر 56 عاماً، ومثَّلت لفترة طويلة.. لم أعد ذلك الشخص الذي يوقع النساء في شباكه.. ما كان عليَّ أن أكون ذلك الشخص من الأساس".

وأكمل: "كان التمثيل وسيلةً لدفع إيجار منزلي.. ولكنني بعتُ للتوِّ شركة مشروب "تاكيلا" (مشروب كحولي مكسيكي شهير) كنت أمتلكها، مقابل مليار دولار.. لم أعد بحاجة للمال.

تقدم بالسن



الجدير بالذكر أن كلوني، زوج المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين، والأب لتوأم، سبق أن تحدث عن نيته التقاعد واعتزال الفن، فقد قال في مقابلة مع BBC عام 2016 إنه "لا يرغب أن يراه معجبوه وهو يتقدم في السن.. لا أعتقد أن أحداً يريد أن يرى أي شخص يتقدم في العمر ويصبح مسناً".

واستطرد شارحاً: "إنه أمرٌ لا يُستهان به، الكاميرا لا تتسامح مع ملامح تقدم العمر.. فتحاول أن تقلل من ظهورك أمامها.. تحاول أن تنتقي الأعمال المناسبة لسنك وهي تقل تدريجياً".

ولكن كلوني قال إن الدور الذي يمكن أن يجعله يتراجع عن تركه للتمثيل لا ينبغي أن يقل أهمية وجمالاً عن دور أسطورة التمثيل في هوليوود، الراحل بول نيومان، في فيلم The Verdict، الذي عُرض عام 1982، مؤكداً في الوقت ذاته على أن مثل هذه الأدوار الفارقة في حياة الفنانين قليلة جداً.

Advertisement