آخر الأخبار :
التاريخ : 2017-11-12
الوقت : 08:30 pm

مباراة الأرجنتين تحطم الرقم القياسي على ملعب "لوجنيكي"

كرمالكم الإخبارية

حطمت المباراة الدولية الودية بين روسيا والأرجنتين والتي استضافها ملعب "لوجنيكي" في العاصمة موسكو أمس السبت، الرقم القياسي لعدد الحضور في ملاعب كرة القدم الروسية.

وبلغ عدد الحضور في ملعب لوجنيكي (78.750) متفرجا، وهي المباراة الأولى على أرضية الملعب منذ بدء عمليات البناء والترميم فيه عام 2013 استعدادا لمونديال روسيا.

وكان الرقم القياسي السابق في الملاعب الروسية مسجل لملعب لوجنيكي أيضا، وذلك خلال مباراة روسيا وإنجلترا ضمن تصفيات أمم أوروبا 2008، حين حضر اللقاء 78 ألف متفرج.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز منتخب التانغو بهدف وحيد سجله سيرجيو أغويرو الهداف التاريخي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الدقيقة (86) من عمر اللقاء.

تجدر الإشارة إلى أن ملعب لوجنيكي سيستضيف 7 مباريات خلال نهائيات كأس العالم الصيف القادم، منها مباراتا الافتتاح والنهائي، ومن المخطط أن تصل سعة الملعب لـ81 ألف متفرج قبل بداية المونديال.

وستكون روسيا وجهة لعشاق الساحرة المستديرة في 2018، باستضافتها بطولة كأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو/حزيران، لغاية 15 يوليو/تموز، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

المصدر: rsport.ria.ru

Advertisement