آخر الأخبار :
التاريخ : 2018-01-11
الوقت : 04:56 pm

انطلاقة الجولة التحضيرية الثانية لكأس التحدي للفروسية

كرمالكم الإخبارية

تنطلق اليوم في الساعة الحادية عشرة صباحا على الميدان المغلق (صالة الابطال) في نادي الجواد العربي،فعاليات انطلاقة فعاليات البطولةالتحضيرية الثانية لكأس التحدي قبيل انطلاقة بطولات 2018 حيث يستعد النادي لاقامتها خلال هذا الشهر ،حيث تنطلق فعاليات للفئات 60سم و80سم  في الساعة 11 صباحا ،فيما تتواصل فئة 90-100 الساعة الواحدة والنصف وبعدها بقية الفئات 110سم ،120سم ،130سم .
وعن الشروط والتعليمات قال خضر القصير مدير البطولة :يحق للفارس المشاركة بأي عدد من الخيول ،يسمح للجواد المشاركة على فئتين مع نفس الفارس او مع فارس مختلف ،يسمح بمشاركة الجواد مرتين على نفس الفئة مع فارس مختلف.
الفارس المشارك على فئة (100- 110سم)،(120-125سم) لاتحسب نتيجته في حال المشاركة على فئة (80-90 سم).
 يحق للجنة المنظمة اتخاذ وتغيير أي قرار تراه مناسباً لصالح البطولة.
وتم تشكيل مدير البطولة خضر القصير ، لجنة التحكيم معن الحديد والاحماء صهيب ابو حماد ،طبيب د.ابراهيم الهراس ،الناطق الاعلامي نادر الحموري.
وعلى صعيد اخر غادر فريق جنين الذي اقام معسكرا تدريبا على مدى ثمانية ايام وقال رئيس الوفدعبد الباسط المحاميد  تتقدم اسره نادي جنين للفروسيه بالشكر والتقدير لاسره نادي الجواد العربي للفروسيه بالاردن الشقيق لحسن استقبالهم لفرسان فلسطين وذلك خلال المعسكر التدريبي الذي دام ثماني ايام متواصلات من التدريب المكثف للفرسان ،وكل الشكر الى الاخ خضر القصير على حسن الاستقبال و المدرب القدير فلاح حسون جبر دمتم ودام عطاؤكم ودعمكم المتواصل للفروسيه الفلسطينيه.
وضم الوفد نادي جنين عبد الباسط المحاميد والمدرب عوض حافي والفرسان ليث بدبد وجنى العمري ،وجنى محاميد وانس محاميد ونهاية عوض الله .
-


Advertisement