آخر الأخبار :
التاريخ : 2018-01-12
الوقت : 11:12 am

اخفي أنفك الطويل بالماكياج بخطوات بسيطة

كرمالكم الإخبارية

لا شكّ بأن نسبة قليلة جداً من النساء العربيات يتمتعن بأنف صغير ومثالي، وقد أثبتت الإحصاءات في الآونة الأخيرة أن فئة كبيرة جداً منهن خضعن لعملية تصغير الأنف بغية التألق بإطلالة مثالية ومكتملة.

في المقابل، هناك فئة أخرى تفضل أن تبقى على إطلالتها الطّبيعية حتى ولو أن أنفها الطّويل يزعجها، فلهذه الفئة بالذات، إليكنّ خطوات الماكياج المثالية التي تحسّن المظهر وتصغّر حجم الأنف بأسلوب بسيط ومثالي.

إعتمدي إذاً الخطوات التالية التي نشرتها مجلة ياسمينا:

- بعد تطبيق كريم الأساس على كامل الوجه إنتقلي الى الإستعانة بالظلال الفاتحة، وطبّقيها على طول عظمة الأنف حتى تصلي عند رأسه.

- إنتقلي بعدها إلى الإستعانة بظلال الكونتورينغ الداكنة، وطبّقي خطّين رفيعين ومتوازيين على طرفي عظمة الأنف ثم صليهما ببعضهما من خلال رسم نصف دائرة عند رأسه. ثم بالظلال نفسها أرسمي خطاً أفقياً صغيرا مباشرة فوق منطقة رأس الأنف يصل الخطين المتوازيين ببعضهما أيضاً.

- عند الإنتهاء من الظلال الداكنة، إستعيني بفرشاة رأسها شبه مستطيل، وادمجي بها الخطوط الداكنة جيداً، ثم انتقلي الى ذلك الفاتح وربّتيه أيضاً بها بعد تنظيف شعيراتها جيداً.

- والآن، حان وقت الـ Highlighter، فاستعيني به وطبّقيه على طول عظمة الأنف شرط التوقّف عند الخط الأفقي الصغير الذي كان مرسوماً قبل الدّمج، ولا تنسي اعتماد تقطة منه مباشرة عند الرأس.

- إن كنت تعانين إذاً من مظهر أنفك الطّويل، لا بدّ من اعتماد الخطوات التالية، والتشديد لاسيما على رسم ذلك الخطّ الأفقي الصغير الذي يكسر بطريقة غير مباشر طول الأنف ويصغر حجمه في الوقت نفسه.




Advertisement