التاريخ : 2018-01-22
الوقت : 04:10 pm

النجم الكبير شادي جميل يحيي أضخم حفلات الجالية العربية في امريكا

كرمالكم الإخبارية

هو احد النجوم الكبار واصحاب الأصوات الخالدة التي لن تتكرر , هو ابن مدينة حلب الشهباء ومطرب القدود الحلبية والأغاني الرائعة , هو النجم الذي يتزاحم الجميع على حضور حفلاته والاستمتاع بأداءه وأغانيه ... انه النجم الكبير شادي جميل .

تلك سطور قليلة يمكن كتابتها كمقدمة عن الحفل الرائع الذي احياه النجم شادي جميل / يوم الجمعة - يناير 19/ في مدينة لوس انجلوس , حيث غصت الصالة بحضور تجاوز 400 شخص , كما انه تم اعلان Sold Out بعد ايام قليلة من بدء الحملة الاعلانية للحفل , والتي كانت باشراف مباشر من مؤسسة تحت المجهر للصحافة والاعلام.

في بداية الحفل قدم المايسترو معاذ موصللي النجم شادي الجميل الذي بدأ الحفل بأجمل القدود الحلبية وقدم العديد من اروع اغانيه الخاصة ( قل للمليحة - ابعتلي جواب - اه ياحلو - ع الهيلا - يامهاجر لاتروح بعيد - فوق النخل - قدك المياس - مالك ياحلوة مالك - يامال الشام - خمرة الحب - على العقيقة .... وغيرها الكثير ) .

ولم تهدأ حناجر الحاضرين طوال فترة الحفل , حيث رددت مع النجم شادي جميل معظم الأغاني , كما اصطفّوا ضمن حلقات الرقص والتقطوا الصور التذكارية معه .

الجدير بالذكر ان هذا الحفل ترك بصمة كبيرة في سجل الحفلات العربية المقامة في ولاية كاليفورنيا , فـ بالاضافة الى ابداع النجم شادي جميل وتناغم الجمهور معه, كانت ادارة واشراف السيد ميشيل صايغ والسيد وائل درويش على الموعد من ناحية جودة الاشراف على الحفل والتنظيم الممتاز.

Advertisement